جميع المباريات

إعلان

بدرو: لم يعجبني ما قام به بلاتر مع كريستيانو

بيدرو رودريجيز

صورة ارشيفية - بدرو

جوهانسبرج، (إفي):

كشف لاعب برشلونة الإسباني بدرو رودريجز اليوم عن إنه لم يعجبه ما قام به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وكان بلاتر سخر من طريقة لعب كريستيانو وشبهها بطريقة السير العسكرية وأيضا من اهتمامه بتصفيف شعره، فضلا عن تأكيده إنه يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة عليه.

وقال بدرو في حوار نشرته اليوم جريدة (ماركا) الإسبانية من جوهانسبرج حيث سيواجه منتخب بلاده غدا جنوب افريقيا وديا "كلاعب كرة قدم، لم يعجبني هذا التصرف، الاحترام أمر واجب، أتفهم أن لكل شخص أشياء يفضلها، ولكن الاحترام أمر لا يمكن الاستغناء عنه، لم يكن تصرفا في محله".

وبخصوص من يراه لديه أفضلية للفوز بالكرة الذهبية هذا العام أجاب "لا أعرف، إنه أمر صعب، أتمنى أن يفوز بها (ليونيل) ميسي لأنه زميلي وأعتقد أنه أفضل لاعب في العالم".

وعن ما قاله زميله في البرسا، الحارس فيكتور فالديس بخصوص إنه يرى ميسي حزينا أضاف "يقصد أنه حزين بسبب الاصابات، حينما تتعرض لاصابة فإنك لا تطيق كل ما يحيط بك، لأنك تغيب عن الكثير من المبارايات".

وبخصوص مسألة غياب ميسي عن الفريق حتى نهاية العام الجاري قال "سيكون أمرا مؤثرا، لأنه أفضل لاعب في العالم، ولكن فريقنا قادر على التعامل مع الأمر ومواصلة الفوز بالمباريات".

وحول اذا ما كانت الأمور المتعلقة باصابة ميسي مبالغ فيها بسبب رغبته في اراحة نفسه استعدادا لمونديال 2014 بالبرازيل الصيف المقبل، أجاب "لا أعتقد هذا، ما زال هناك وقت طويل على كأس العالم".

وعن الأشياء الجديدة التي قدمها البرازيلي نيمار للفريق اعتبر بدرو انه يساهم في "زيادة عدم الاتزان عند الخصم وسرعة اللعب بجانب المعدل التهديفي والتنوع في التحركات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg