جميع المباريات

إعلان

قمة جماهيرية و لقاء هام في بداية مباريات الجولة الرابعة لكأس نجوم قطر الأحد

الاتحاد القطري لكرة القدم

الاتحاد القطري

قطر - سبورتس أرابيا

 في اطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم تقام مباراتين غداً  الأولى تجمع بين السد والخور والثانية بين العربي والريان وتقام المباراتين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر .

 وتستكمل مباريات الجولة يوم بعد غدا الاثنين باقامة مباراتين أيضا الأولى بين الجيش والوكرة والثانية بين الغرافة والخريطيات .

 وتعتبر مباراتي اليوم مهمتين للفريق الأربعة حيث ان السد يتصدر المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من انتصارين والخور رصيده 3 نقاط من انتصار وحيد ويسعى السد للفوز بها للاقتراب من التأهل للدور نصف النهائي للبطولة في حين يبحث الخور الفوز بها للبقاء في صراع المنافسة .

 وفي المباراة الثانية بين العربي والريان تعتبر قمة جماهيرية بين الفريقين وفي أي بطولة تلعب والتكافؤ سيكون عنوانها والعربي في المركز الثالث بثلاث نقاط من مباراتين والريان رصيده نقطة واحدة بالتعادل مع معيذر والخسارة من الخور ويسعى كل منهما للانتصار في تلك المواجهة للابقاء على حظوظه في المنافسة

 وسوف تتوقف المسابقة بعد هذه الجولة انتظارا لعودة دوري نجوم قطر في اسبوعه التاسع بعد انتهاء منتخب قطر من أداء مباراته مع ماليزيا في تصفيات أمم أسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الماليزية كوالامبور .

 


فيديو قد يعجبك:

التعليقات