جميع المباريات

إعلان

مدافع ايفرجراند الصيني لا يرغب في تكرار صدمة هولندا 2005 بمونديال المغرب

مدافع ايفرجراند الصيني

فينج زياوتينج مدافع جوانزجو ايفرجراند الصيني

كتب- كريم سعيد:

لا يرغب فينج زياوتينج مدافع فريق جوانزجو ايفرجراند الصيني في تكرار صدمة كأس العالم للشباب بهولندا 2005 عندما يشاركون مع فريقهم في كأس العالم للاندية بالمغرب الشهر القادم.

ويضم ايفرجراند 3 لاعبين من منتخب الشباب الصيني الذي شارك في مونديال هولندا للشباب عام 2005 وهم المدافع فينج زياوتينج ولاعب خط الوسط زاو زوري والمهاجم جاو لين.

وكان منتخب الشباب الصيني قد واجه حظا عثرا للغاية في مونديال 2005 عندما واجه المنتخب الالماني في دور الـ16 للبطولة ورغم تقدم الفريق الاسيوي وقتها بنتيجة 2-0 الا انه خسر اللقاء وبطاقة الترشح لدور الثمانية في النهاية بعد قلب المانشافت الصغير للقاء 3-2.

وخلال حديثه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، تذكر مدافع ايفرجراند هذه الواقعة حيث قال فينج" تذكرت مباراة المانيا عقب الفوز بنهائي دوري ابطال اسيا."

واضاف " كانت نهاية اول مشاركة لنا في بطولة رسمية ينظمها الفيفا مأساوية للغاية. لا نتمني ان نكررها في مونديال المغرب."

واكمل " نعلم تماما اننا سنواجه فرقا اقوي بكثير وسيكون علينا بذل كل ما في وسعنا من اجل الحصول علي نتائج مرضية لجماهيرنا."

الجدير بالذكر ان قرعة مونديال الاندية اوقعت ايفرجراند بطل دوري ابطال اسيا الاخير في مواجهة مرتقبة مع النادي الاهلي بطل افريقيا في دور الثمانية للبطولة يوم 14 ديسمبر المقبل علما بأن الفائز منهما سيتأهل لمواجهة العملاق الالماني بايرن ميونيخ بطل اوروبا في نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات