جميع المباريات

إعلان

خاص.. غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها .. وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي

غانا

الوفد الغاني في ملعب الدفاع الجوي

كتب – طارق طلعت:

طلب مندوبو الاتحاد الغاني لكرة القدم ضرورة التشديد الأمني على بعثة النجوم السوداء أثناء تواجدها في مصر الأيام المقبلة، فيما أشاد مندوب الفيفا بملعب الدفاع الجوي.

ووصل وفد ممثلا عن الاتحاد الغاني إلى القاهرة صباح الخميس من أجل مشاهدة المنشآت والتعرف على الحالة الأمنية في البلاد قبل ان تحل بعثة المنتخب الغاني كاملة.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن وفدا من الاتحاد الغاني شمل رئيس الاتحاد والمتحدث الإعلامي والسفير الغاني بالقاهرة ، قد عقدوا اجتماع ظهر الأحد في ملعب الدفاع الجوي وحضر من الجانب المصري إيهاب لهيطة عضو المجلس والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي بالإضافة إلى وليد العطار.

كما حضر الاجتماع مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والذي أشاد بملعب الدفاع الجوي وبالمنشآت في القرية الأوليمبية بالدفاع الجوي.

وطلب مندوبو الاتحاد الغاني ضرورة تشديد الحراسة الأمنية على الفريق أثناء تنقله من الفندق إلى ملعب المباراة وأثناء العودة.

ومن المقرر أن تحل غانا ضيفا على مصر يوم 19 من الشهر الجاري بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

20

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها ليفاندوفسكي بتسديد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول