جميع المباريات

إعلان

الأخضر والفتح بلا أهداف ودياً .. واستبعاد العنزي واستدعاء العويشير .. صور

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي


الدمام - حمود الزهراني:

استبعد الجهاز الفني  للمنتخب  السعودي  الأول  لكرة القدم حارس المنتخب  عبد الله الغنزي  من معسكر  المنتخب  المقام في  الدمام تحضيراً لمباراة العراق الجمعة ضمن التصفيات الاسيوية ،بعد ان اظهرت الفحوصات التي  خضع لها اللاعب  وجود التهاب  في  ركبة اللاعب العنزي والتي  قد يستغرق  علاجها فترة من الوقت ،وكان الجهازين الفني  والاداري  اجتمعا امس  مع اللاعب  لاخطاره بالقرار فيما تم استدعا حارس الفتح العويشير.

وكان المنتخب السعودي  تعادل سلبيا أمام الفتح التي  لعبها في  الدمام التحضيرية لمواجهة العراق  والتي  سيكتفي بها مدرب  المنتخب السعودي  قبل لقاء  الجمعة ، ولعب لوبيز المناورة والتي  كانت مدتها ساعة مقسمة على شوطين بفريقين مختلفين .

على صعيد اخر تبرع عضو شرف نادي القادسية عبدالعزيز الموسى بـ (٢٠٠٠) تذكره مجانية دعماً منه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم  في مباراة العراق والتي سوف تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .

من جهته قال  عبدالعزيز الموسى " ما أقدمه ليس  سوى القليل لهذا الوطن المعطاء ،ونحن فخورين  بما حققه المنتخب السعودي في مباراة الذهاب ونأمل أن يقطع تذكرة بلوغ استراليا ويحسم أمر التأهل على أرضنا  وبين جماهيرنا وستكون اخلى احتفالية   فجمهور  المنطقة الشرقية عود الجميع على الحضور والمساندة في جميع لقاءات الاخضر السعودي .

ودعا الموسى رجال الأعمال والشركات بالمنطقة بشراء التذاكر وإهدائها وقال :" أمل  ان يكون هناك مبادرات اخرى وان نشاهد الملعب  وقد امتلاء عن بكرة ابيه ".

من جانب اخر يصل المنتخب العراقي الثلاثاء  الى مدينة الدمام ، قادما من الأردن التي كان لعب فيها الاثنين لقاء تجريبي جمعه بالمنتخب  السوري  وانتهى بفوز العراق بنتيجة هدفين في  مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات