جميع المباريات

إعلان

المعيبد : أطالب جماهير النصر بإيقاف الشائعات .. واستبعاد العنزي للإصابة

عبدالله العنزي

عبدالله العنزي


جدة - علي راضي:

طالب عدنان المعيبد المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي الجماهير النصراوية بالكف عن الهجوم علي الجهاز الفني للمنتخب بعد استبعاد عبدالله العنزي حارس مرمي فريق النصر .

وقال المعيبد في تصريحات إذاعية :" عبدالله العنزي لم يستبعد لأسباب أخرى غير التي ذكرت في البيان الرسمي لإدارة المنتخب ، واللاعب انضم للمعسكر وهو يعاني من إصابة ، لذلك قرر لوبيز كارو مدرب الأخضر استبعاده وعودته لناديه من أجل الخضوع للعلاج والتأهيل".

وأضاف :" استبعاد عبدالله العنزي يعتبر طبيعيا في ظل الإصابة التي تعرض لها مع فريقه النصر، في الجولة التاسعة من دوري جميل  ويجب إيقاف الأحاديث والشائعات غير الصحيحة بحق جهاز المنتخب السعودي وبحق الحارس ".

وواصل المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة تصريحاته قائلاً :" أطالب الجميع بضرورة الوقوف مع الأخضر في الفترة الحالية والتي تتطلب المساندة المعنوية من قبل الإعلام والجماهير ".

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره العراقي الجمعة في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس آسيا 2015 والتي سوف تقام في استراليا ، ويحتاج الأخضر إلي نقطة واحدة من أجل الصعود الرسمي للبطولة القارية .

وكانت جماهير النصر قد شنت حملة من الهجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " علي المسئولين عن المنتخب السعودي ، بعد قرارهم باستبعاد الحارس عبدالله العنزي من معسكر الأخضر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن