جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي يدرس التعاقد مع "معاذ " الشباب

حسن معاذ لاعب الشباب

حسن معاذ لاعب الشباب


جدة - علي راضي:

يدرس فيتور بيريرا المدير الفني للأهلي ، التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي الشباب حسن معاذ ، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، حيث أكدت مصادر مقربة من الإدارة الأهلاوية أن اللاعب قد تم عرضه علي النادي من خلال وكيل أعمال لاعبين وعضو شرف أهلاوي .

وكشفت مصادر مقربة من الأهلي ، أن بيريرا قد طلب التعاقد مع ظهير أيمن في أقرب وقت من أجل تعوض اللاعب كامل المر الذي انتقل لنادي النصر ، خاصة أن الظهير الأيمن الحالي علي الزبيدي تنتهي فترة إعارته إلي الأهلي من الاتفاق بنهاية الفترة الشتوية المقبلة.

وأكدت المصادر أن بيريرا غير مقتنع باللاعب سعيد المولد كظهير أيمن بعدما تم الزج به أخيراً كلاعب وسط أيمن متقدم ، لذلك يرغب بيريرا في تدعيم هذا المركز في أسرع وقت .

جدير بالذكر أن الأهلي يتحتم عليه الدخول في مفاوضات من أجل شراء عقد معاذ من الشباب ، خاصة أنه مرتبط بتعاقد رسمي مع الإدارة الشبابية ، بعدما وقع تعاقد لمدة خمسة سنوات في نهاية الموسم الماضي.

وأكدت المصادر أن إدارة الشباب ليست لديها ممانعة في بيع معاذ إلي الأهلي ، خاصة وأن اللاعب طلب الرحيل في أكثر من مناسبة ، بسبب الاستياء الشديد من إدارة ناديه لعدم تقديرها لعطائه الكبير مع النادي والمنتخب خلال السنوات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg