جميع المباريات

إعلان

وزارة الرياضة: أبوزيد لم يقم بتحويل مخالفات الأهلي للنيابة العامة

طاهر ابوزيد والخطيب

ابوزيد والخطيب

كتب- أحمد فوزي:

أكد مسؤولو الشئون القانونية بوزارة الرياضة أن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الحالي لم يقم بتحويل أي مخالفات للنادي الأهلي للنيابة كما يتردد الآن.

وقال المسؤولون في البيان الصادر عن الوزارة إن آخر عملية تحويل مخالفات للنيابة تمت في عهد الوزير السابق وتعود لشهر ديسمبر من العام الماضي.

وعما تردد عن قيام وزير الرياضة الحالي بعث برسالة يستعجل فيها التحقيقات قال مسؤولو الوزارة إنه خبر عارٍ تماما من الصحة لأن الوزارة لا تتدخل في أعمال القضاء وتحترم إجراءاته وأحكامه.

وأضافوا أن مثل هذه الأخبار في نفس توقيت فوز الأهلي بالبطولة الإفريقية يستهدف تحويل الاهتمام لأمور أخرى بدلا من الاحتفال بالانتصار.

وأعرب المسؤولون عن أسفهم  إزاء استمرار البعض في نشر أخبار معينة في أوقات معينة لأهداف خاصة كتحويل الاهتمام عن قضية معينة  أو خدمة مصالح خاصة أو إحداث وقيعة بين البعض والبعض الآخر.

وناشد مسؤولو الوزارة الجميع بتحري الدقة فيما ينشر  وأكدوا أن الوزارة تعلن دائما عن كل إجراء تتخذه في حينه ولا تفعل شيئا في الخفاء وتتوخى الشفافية فيما تتخذه من قرارات كالإعلان عن تحويل مجلس نادي الزمالك السابق إلى النيابة للتحقيق في مخالفاته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg