جميع المباريات

إعلان

الشمراني وهوساوي : مواجهة العراق بوابة الأخضر إلي استراليا ومعسكر الشرقية يكفي للجاهزية الكاملة!!!

ناصر الشمراني

ناصر الشمراني


الدمام – حمودالزهراني:

أكد مهاجم وهداف المنتخب السعودي اللاعب  ناصر الشمراني أن مباراة العراق هي مفتاح التواجد في استراليا للمنتخب السعودي وأشار إلي لاعبي المنتخب السعودي يعيشون تحت ضغط كبير منذ بدايه التصفيات الحالية وقال (اللاعب الذي لايكون تحت ضغط أتمنى يريح في بيتهم).

وأضاف ناصر بأنه كلاعب لايخشى أي شيء فقط اتمنى بان يكون لاعبي المنتخب في مباراة العراق في يومهم ودعى الشمراني الجماهير السعودية للحضور والمساندة والوقف بجوار اللاعبين وتمنى التوفيق لمشوار الاخضر القادم.

من جانبه قال اللاعب أسامه هوساوي لاعب المنتخب السعودي أننا قطعنا شوطا كبيراً نحو التأهل لتصفيات النهائية الاسيوية حتى هذه اللحظة ومواجهة العراق القادمة صعبة كونها هي المباراة التي من الممكن أن نتاهل من خلالها الي المرحله المقبلة .

وأشار هوساوي بأن تواجد اللاعب يونس محمود لاعب منتخب العراق مع منتخب بلاده لن يكون هناك تحديا شخصيا بيني وبينه بل الكل يبحث على ثلاث نقاط لصالح منتخب بلاده فالمباراة 11 لاعبا ضد 11 لاعب فقط لا اكثر ولا اقل واتمنى ان اوفق انا وزملائي اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة .واضاف بان الفتره المقام فيها معسكر المنطقه الشرقيه الحالي هو كافي من اجل تجانس الفريق وتاقلم اللاعبين مع بعض فكل لاعب حافظ المكان الذي يلعب فيه .

وأضاف هوساوي انه في حال تحقيقنا الفوزباذن الله في مباراة العراق سوف يخفف علينا الضغط في مباراة الصين على الرغم من قلة الوقت بين المبارتين وتمنى هوساوي التوفيق لمشوار الاخضر القادم,,,,,,

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

46

تبديل اضطراري لصالح الإسماعيلي.. دخول كمال السيد وخروج أحمد عادل عبد المنعم للإصابة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن