جميع المباريات

إعلان

الهلال يواجه أزمة شديدة في تجديد عقد الدوسري .. ويصرف النظر عن ضم لاعب الاتحاد

عبدالعزيز الدوسري

عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال


جدة – علي راضي:

تواجه إدارة الهلال أزمة شديدة في تجديد عقد عبدالعزيز الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، بسبب مطالبته بالحصول علي خمسة ملايين ريال سنوياً في مقابل التوقيع علي عقد لمدة خمسة أعوام كاملة .

وأفادت مصادر مقربة من إدارة الهلال ، أن الدوسري قد طالب المساواة بزملائه اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع بنفس المبلغ ، إلا أن الزعيم يواجه في الوقت الحالي مأزق شديد في ظل عدم توافر السيولة المالية الكافية وعدم تجاوب أعضاء شرف النادي مع مطالب الإدارة بدعم الفريق وتوفير جزء من مبلغ تجديد الدوسري.

وأصبح التجديد للدوسري مطلب أساسي من المطالب التي فرضها سامي الجابر مدرب الهلال علي إدارة الزعيم في الوقت الحالي ، لاسمياً أن اللاعب يعد أبرز نجوم الفريق الهلالي في المباريات الماضية وقدم مستويات رائعة نالت استحسان الجماهير السعودية بشكل عام.

وأكدت المصادر الهلالية أن الإدارة رفضت فكرة التعاقد مع سعود كريري لاعب فريق الاتحاد الذي سيدخل الفترة الحرة التي يحق له التوقيع فيها لأي نادي .

ويري الهلاليين أن اللاعب كبير السن وعقده سيكون مبالغ فيه ، وأن التعاقد مع لاعب صغير السن أمر سيفيد النادي خلال سنوات أطول بالإضافة إلي أن اللاعب لا يعتبر مطلباً فنيا للمدرب سامي الجابر .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg