جميع المباريات

إعلان

مورينيو: الحكم ارتكب اخطاءا ليس من ضمنها ركلة جزاء راميريز

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي

لندن - (إفي):

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي أحقية فريقه في الحصول على ركلة الجزاء المثيرة للجدل لصالح اللاعب البرازيلي راميريز التي منحت "البلوز" نقطة التعادل في الوقت القاتل امام وست بروميتش.

وكان تشيلسي متأخرا على ملعبه ستامفورد بريدج في مباراة الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي بهدفين لواحد حتى الدقيقة 95 حين احتسب الحكم أندري مارينر ركلة جزاء لراميريز أثارت جدلا واسعا واعتراضات شديدة من الضيوف، لينجح النجم البلجيكي إدين هازارد في ترجمتها لتعادل أنقذ مورينيو من الخسارة الأولى بملعبه في البريميير ليج.

وعقب اللقاء صرح المدرب الاستثنائي "شاهدت إعادة اللقطة مرتين أو ثلاثة، لا يساورني شك، عندما يعود الخصم لمنزله سيشاهد الإعادة، سيتأكدون أن الحكم لم يخطيء، بالطبع كانت هناك اخطاء للحكم في المباراة، لكن ليس من ضمنها ركلة الجزاء".

وعلى النقيض تماما من ردود الفعل المحيطة قال الداهية البرتغالي "لدي أسباب كثيرة تجعلني غاضبا من الأداء التحكيمي، تحدثت من قبل عن مارينر، وقلت أنه أحد أفضل حكام إنجلترا وأوروبا، ولازلت عند رأيي، لكن اليوم لم يكن في أفضل احواله، الهدف الثاني لوست بروم جاء بعد ارتكاب خطأ ضد إيفانوفيتش".

وبتلك النتيجة تراجع تشيلسي للمركز الرابع مؤقتا بـ21 نقطة، خلف المتصدر أرسنال (25) وليفربول (23) وساوثامبتون (22).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg