جميع المباريات

إعلان

المكيون يلتفون حول إدارة الوحدة "بالمزمار" .. صور

حفل الوحدة

حفل نادي الوحدة


مكة المكرمة - سبورتس اربيا :

في إطار الزيارات الشرفية التي تقوم بها إدارة نادي الوحدة لعدد من شخصيات المجتمع والرموز الرياضية الوحداوية استضاف عبدالوهاب صبان في منزله أعضاء مجلس الادارة .

وتقدم الحضور رئيس مجلس الادارة حازم اللحياني والسادة أعضاء مجلس الادارة مشعل القرشي وهاشم كوشك ومازن درار وسلطان اللحياني ووائل غلام وحامد سبحي ومشرف عام كرة القدم مساعد الزويهري والمشرف على كرة السلة منصور ابو الجدايل بالإضافة الى حضور عدد من أعضاء الشرف من بينهم فريد سنان ومحمود كسناوي وسالم غلام ووهيب كمفر وسليمان الزايدي والدكتور ابراهيم شقدار ومحمد الجودي وإبراهيم زاهد قدسي والدكتور عبدالله صالح وبكر جفري والدكتور عبدالعزيز سرحان وعابد شيخ وجمال تونسي ومنصور ابو منصور ورئيس رابطة المشجعين بنادي الوحدة عاطي الموركي واللاعب السابق عبدالله خوقير.

واستهل الحفل المستضيف عبدالوهاب صبان بكلمة رحب فيها بالحضور ومشيدا بكل الجهود التي تبذلها الادارة في سبيل لم الشمل الوحداوي.

وأكد الصبان انه يثق كثيرا في إدارة اللحياني ومدى مقدرتها على تطوير النادي في شتى المجالات وأضاف انه سيقدم كل جهوده بجانبها لطالما ان المحصلة النهائية رفعة نادي الوحدة ونجاحه وبداية المستقبل المشرق للنادي.

واختتم صبان كلمته بتقديم اقتراح على إدارة الوحدة يتمثل في تشكيل لجنة لبرنامج زيارة خاصة للشيخ صالح كامل وتكريمه.  تقديرا لجهوده لخدمة النادي.

بعد ذلك تحدث عدد من أعضاء الشرف فريد سنان وسليمان الزايدي والدكتور عبدالعزيز سرحان واختتم الحديث رئيس مجلس الادارة حازم اللحياني الذي قدم شكره لعضو الشرف الصبان على استضافته مؤكدا ان الادارة حريصة كل الحرص على زيادة أواصر التواصل بين الوحداويين ومقدما شكره لعضو الشرف ابراهيم شقدار بعد ان قدم دعما ماليا للنادي خلال المناسبة.
وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة النادي العضوية الشرفية (الفارس) للصبان، مع الاحتفال بالجمعة الوحداوية المكية ورقص الرقصة الشعبية المزمار التي شارك فيها الجميع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

29

انقاذ من حارس اسبانيول بعد تسديدة من مبابي داخل منطقة الجزاء

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

78

ميتروفيتش سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء والحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg