جميع المباريات

إعلان

المحترفون في الخليج ينضمون لمنتخب العراق استعداداً لمواجهة السعودية

منتخب العراق

منتخب العراق

جدة – علي راضي:

أكد عبدالقادر شمخي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ، أن لاعبي المنتخب العراقي المحترفين في دول الخليج سيلحقون بتدريبات أسود الرافدين الأحد خلال معسكر الفترة التي سيقضيها الفريق بعمان ، قبل السفر إلي الدمام من أجل مواجهة المنتخب السعودي يوم 15 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا .

وأضاف شمخي أن اللاعبين يونس محمود من الأهلي السعودي وعلي حسين رحيمة من الوكرة القطري وسلام شاكر من الخور ، هم من وقع عليهم اختيار حكيم شاكر المدير الفني للعراق ، بالإضافة إلي المحترف علي عدنان في نادي ريزا سبور التركي الذي سينضم للمنتخب في الثاني عشر من الشهر الحالي.

وأشار إلي أن المنتخب العراقي سيخوض مرانه السبت تحضيراً للمواجهة الودية مع نظيره السوري الأحد.

وتابع شمخي مؤكداً أن الأمير علي بن الحسين تكفل باستحصال سمات الدخول “فيزا” لبعثة المنتخب الاردني فيما تحمل اتحاد الكرة العراقي نفقات السفر الخاصة بالوفد السوري.

وتضم قائمة العراق التي أعلنها حكيم شاكر 26 لاعبا هم :" محمد حميد وحيدر رعد ومهند قاسم وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وعلي بهجت ووليد سالم وضرغام اسماعيل ومحمد جبار رباط وعلي فائز ومصطفى ناظم وعلي عدنان وحسين عبد الواحد ومثنى خالد وجواد كاظم وكرار جاسم وسيف سلمان وسعد عبد الامير وبشار رسن وهمام طارق ويونس محمود وعلاء عبد الزهرة وامجد كلف وامجد راضي وحمادي احمد ومهند عبد الرحيم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg