جميع المباريات

إعلان

بالفيديو ... تعادل مثير بين الاتحاد و النهضة بأربعة أهداف

الاتحاد

الاتحاد

جدة - أحمد عبد الجيد :

في مباراة من أجمل مبارايات زين تعادل الاتحاد و النهضة بأربعة أهداف لكل فريق , جاءت المباراة سريعة و حماسية و شهدت ثلاث ركلات جزاء .
بهذه النتيجة يظل الاتحاد في المركز8 ب12 نقطة و يرتفع رصيد النهضة ل 3 نقاط في المركز الأخير
 
الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين بدون اي جس نبض  و ظهرت خطورة فريق الاتحاد مبكراً و الذ ي سرعان ما ترجمها لهدف في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب فهد المولد .

بعد الهدف تماسك الفريق النهضاوي و بدأ يبادل الاتحاد الهجمات عن طريق الهجمات المرتدة و التي من إحداها يحصل النهضة على ركلة جزاء في الدقيقة 12 تصدى لها أخطر لاعبي النهضة رينار دي سيلفا و لكنه أهدرها لتعود بعدها السيطرة لنادي الاتحاد الذي تملك زمام المباراة وسط تقهقر للفريق النهضاوي الذي أصبح بمرور الوقت يعتمد على الهجمات المرتدة بطريقة واضحة و التي لم تسفر عن خطورة حقيقية على دفاع فريق الاتحاد إلا في فترات قليلة .

و من احدى الهجمات الاتحادية تصل الكرة للمتألق فهد المولد الذي أرسل كرة عرضية متقنة ارتقى لها مختار فلاتة ووضعها رأسية قوية على يمين حارس النهضة في الدقيقة 36 .

سيطر الاتحاد سيطر تامة على مجريات اللعب و شكلت هجماته خطورة فائقة كادت أن تسفر عن الهدف الثالث  ولكن ظل فريق النهضة على هجماته المرتدة و التي كادت أن تسفر عن هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب جاسم حمدان الذي انفرد بفواز القرني انفراداً تاماً و لكنه فشل في إيداع الكرة في الشباك بسبب تألق فواز القرني في التصدي للكرة .
بعدها أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين للاشيئ للنهضة

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني على عكس الشوط الاول تماماص حيث سيطر النهضة على المباراة تماماً و أسفرت سيطرته عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 للاعب النهضة محمد الداهي , بعدها بلحظات يحرز النهضة هدفه الثاني عن طريق نفس اللاعب وسط ذهول جماهير و لاعبي الاتحاد , استغل فريق النهضة حالة الذهول التي انتابت لاعبي الاتحاد و أحرز هدفه الثالث في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب عبد الحليم العمودي الذي أحرز أجمل أهداف المباراة , بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد إدراك التعادل و هاجموا بشراسة و بالفعل تحقق لهم ما أرادوا عن طريق سعود كريري في الدقيقة 80 لم تر سوى لحظات حتى احتسب الحكم ركلة جزاء صادمة للنهضة  أحرزها اللاعب جاسم الحمدان ليتقدم النهضة بأربعة أهداف لثلاثة .
استمر الاتحاد على الهجوم المكثف بهدف إدراك التعادل و بالفعل ينجح مختار فلاتة بإدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 91 , بعدها حاول الاتحاد حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة .


الفيديو
 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg