لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

هودجسون: لا يوجد لدينا وقتا للتجارب.. وهارت سيظل حارسنا الأول

روي هودجسون مدرب انجلترا

روي هودجسون مدرب انجلترا

لندن - (د ب أ):

أكد روي هودجسون المدير الفني لمنتخب انجلترا أنه ينظر لمباراتي الفريق الوديتين أمام تشيلي وألمانيا المقرر إقامتهما الشهر الجاري بشكل جدي في إطار استعدادات المنتخب الانجليزي لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل عام 2014.

وفجر هودجسون مفاجأة كبيرة باستدعائه جاي رودريجيز مهاجم ساوثهامبتون للانضمام لقائمة المنتخب التي تستعد لمباراتي تشيلي وألمانيا.

وجاء انضمام رودريجيز لصفوف منتخب انجلترا عقب تألقه مع ساوثهامبتون الذي يحتل المركز السادس حاليا في الدوري الانجليزي، محرزا ثلاثة أهداف حتى الآن.

ولكن هودجسون أوضح أن استدعاء 28 لاعبا لقائمة الفريق لا يعني أنه سيقوم بإجراء تجارب خلال المباراتين القادمتين قائلا "نتطلع إلى البرازيل (التي ستنظم المونديال عام 2014). لدينا ثلاث مباريات فقط قبل إعلان قائمة الفريق للبرازيل، لذلك فإن فترة الإعداد هذه تعتبر هامة للغاية".

أضاف مدرب منتخب انجلترا "إنها سوف تساعدني على تحقيق توازن بين اللاعبين الذين لا يلعبون في العديد من المباريات، وإعطائهم فرصة لإظهار ما يمكنهم القيام به، والحفاظ في نفس الوقت على مجموعة اللاعبين الذين ي نريد أن يلعبوا بجوار بعضها البعض".

وأوضح هودجسون أنه يرى أن رودريجيز يعد بديلا جيدا لمهاجم الفريق داني ويلبك الذي تعرض للإصابة مؤخرا.

وقال هودجسون "نرى أن جاي يستطيع أن يقوم بدور ويلبك، كمهاجم يسعى للانطلاق دائما للأمام ومهاجمة المدافعين".

كما انضم أيضا إلى قائمة الفريق كل من آدم لالانا وريكي لامبيرت زميلا رودريجيز في ساوثهامبتون.

وصرح هودجسون "آدم انضم إلينا مرة واحدة منذ فترة طويلة. وشاهدناه في التدريبات، كما تابعناه عن قرب، ولعب دورا كبيرا في تواجد ساوثهامبتون ضمن الستة الأوائل بالدوري. وبالتالي فمن الطبيعي أن نقوم بضمه للفريق".

وأشار هودجسون إلى أن جو هارت سيظل الحارس الأول في الفريق، ولكنه سيبدأ في إحدى مباراتي الفريق القادمتين، في الوقت الذي سيحصل فيه الحارسان الآخران فرازر فورستر حارس سيلتيك الاسكتلندي وجون رودي حارس نوريتش سيتي على فرصة المشاركة في المباراة الأخرى".

وأكد هودجسون "لا أعتقد أن هارت سيبدأ في كلا المباراتين لأنني أشعر أنه من المهم بالنسبة لي أن اهتم بأحد الحارسين الآخرين، وربما كل منهما".

واستدرك قائلا "ولكني أستطيع أن اقول أن جو سوف يبدأ بالتأكيد في إحدى المباراتين لأنه حارسنا الأول، وأعتقد أنه من المرجح أن يشارك في مباراة ألمانيا".

كما قام هودجسون باستدعاء جوردان هندرسون لاعب وسط فريق ليفربول، كما أعاد زميله في الفريق جلين جونسون إلى المنتخب مرة أخرى بعدما استبعده في مباراة انجلترا الأخيرة أمام بولندا بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن تلتقي انجلترا مع تشيلي يوم 15 نوفمبر الجاري ومع ألمانيا يوم 19 من نفس الشهر.

وضمت قائمة المنتخب الانجليزي 28 لاعبا هم:

حراسة المرمى: فرازر فورستر، جو هارت و جون رودي.

خط الدفاع : ليتون باينز و جاري كاهيل و أشلي كول و كيران جيبس و فيل ياجيلكا و جلين جونسون و فيل جونز و كريس سمالينج و كيل والكر.

خط الوسط : روس باركلي و مايكل كاريك و توم كليفرلي و ستيفن جيرارد، وجوردان هندرسون و آدم لالانا و فرنك لامبارد و جيمس ميلنر و أندروس تاونسند و جاك ويلشير.

خط الهجوم: جيرمان ديفو،و ريكي لامبيرت، و جاي رودريجيز، و واين روني ودانييل ستوريدج، و دانييل ويلبك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات