جميع المباريات

إعلان

ريوس نجم أوروجواي : سنقوم بالتقاط الصور و تقديم قمصاننا للاعبي الأردن بعد الفوز

ريوس

ريوس

الأردن - سبورتس أرابيا

قلل ايجيديو اريفالو ريوس نجم منتخب أوروجواي من شأن فارق التصنيف الدولي بين منتخب بلاده و منتخب الأردن حيث قال في حواره أجرته معه صحيفة "EL pasi"  :" نعم فارق التصنيف الدولي للمنتخبين شاسع، نحن في المركز السادس وهم في المركز "70"، هو فارق مهم بكل تأكيد، لكن في النهاية علينا أن نتيقن بأنها مباراة تتكون من "180" دقيقة ، وذلك يتطلب حذر حتى لو كان منتخب الأردن مصنف بالمركز "70" عالميا، علينا أن نكون في قمة التركيز ويفترض أن نلعب للفوز فقط".

 وفي سؤال حول إذا ما كان اللاعبون الأردنييون يريدون التقاط صور تذكارية مع سواريز وكافاني، أجاب اريفالو وهو يبتسم:" ليس لاعبو منتخب الأردن وحدهم  من يريدون التقاط الصور التذكارية مع سواريز وكافاني، الجميع يتمنى ذلك، وهما نجمان كبيران ويشكلان صورة طيبة للأوروجواي، سنقوم بالتقاط الصور وتقديم قمصان الفريق لكن بعد تحقيق الفوز فهذا هو الأساس في المهمة المقبلة".

 و أضاف اللاعب :" منذ التحقت بالتدريبات لم نتحدث كثيرا مع المدير الفني تاباريز، حيث دخلنا بالعمل الجاد ، وأنا لا أفكر بأي شيء حاليا سوى بالحرب الكروية التي ستجمعنا مع الأردن".

 وأوضح:" الشعب في اوروجواي يتشوق لإنهاء المهمة، منهم من يعتقد أن المهمة سهلة، وأنا أقول أن الوقت حاليا يتطلب الهدوء والتركيز فهما سلاحنا لتحقيق مهمة الوصول لمونديال البرازيل".

 وتابع:" نثق بقدراتنا جيدا، وتصنيف المنتخب منحنا الثقة الأكبر، في مشوار التصفيات نجحنا في حصد النقاط في أرضنا وبين جماهيرنا لكن بالوقت ذاته فإننا المنتخبات التي واجهناها في أرضها قدمت اداء مميز، نعم عانينا من تذبذب في النتائج وكانت التكلفة خوض مواجهتين فاصلتين مع الأردن".


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات