جميع المباريات

إعلان

مدرب مانشستر يونايتد يشعر بالإحباط لعدم حسم التأهل في دوري الأبطال

ديفيد مويس

ديفيد مويس

سان سباستيان  - (إفي):

أبدى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد مويس أسفه لعدم حسم إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل فريقه سلبيا مع ريال سوسييداد الإسباني في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وكشفت تصريحات المدرب البريطاني عن هذا الشعور حيث قال "كانت فرصة مهدرة لحصد ثلاث نقاط، لكننا أهدرنا الفرصة ولم نحسمها لصالحنا"، وذلك تعليقا على نتيجة المباراة وحصول مانشستر يونايتد على نقطة وحيدة من معقل ريال سوسييداد.

ولم يتطرق مويس إلى أداء طاقم الحكام، خاصة وأن حكم اللقاء الإيطالي نيكولا ريتسولي احتسب "ضربة جزاء لصالحنا لكنه طرد أحد لاعبينا أيضا"، في إشارة إلى مروان فلايني الذي طرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر اللقاء.

وحول الخطأ الفادح الذي ارتكبه المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو)، الذي فشل في إيداع الكرة بالمرمى الخالي، أوضح أن مهاجمه "تسنح له فرص مثل هذه في كافة المباريات ويسجل في أحيان كثيرة".

وأعرب مويس عن اعتقاده بأن المجموعة لا تزال مفتوحة بسبب هذه النتيجة، وأن فريقه "في وضع جيد ولكنه كان سيصبح أفضل لو حقق الفوز".

وبهذه النتيجة، تبقى الأمور على ما هي عليه، مانشستر يونايتد في الصدارة برصيد ثمان نقاط، يليه ليفركوزن بسبع نقاط ثم شاختار برصيد خمسة وأخيرا ريال سوسييداد بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg