جميع المباريات

إعلان

عيد: الإساءات للعابد وسالم على طاولة نواف بن فيصل

احمد عيد الحربي

أحمد عيد

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن التنافس الكبير بين الأندية سينعكس على المنتخب السعودي الأول لمواصلة نتائجه الايجابية في الفترة المقبلة.

وحول مضاعفة اسعار التذاكر من قبل بعض الاندية وعدم وضع آلية تضبط هذا الأمر قال: "تمت دراسة هذا الأمر بعناية، كما قدمت رابطة دوري المحترفين مقترحاتها بهذا الشأن لتطبيقها، ومن وجهة نظري ان مبيعات التذاكر تعتبر من المداخيل الرئيسية للأندية ونعترف أنه يجب ارتفاع مداخيل الاندية".

وبين عيد انه تم رفع ملف السعودية لاستضافة كأس أمم آسيا ٢٠١٩م، داعياً الشركات للترويج لهذا الملف ودراسة العروض بعد ذلك لاختيار الأنسب منها.

وحول الاتهامات التي وجهها عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للاعبي الهلال سالم الدوسري ونواف العابد وهما في مهمة وطنية رفض عيد التعليق على هذا الأمر، وقال: "لجنة الانضباط ترصد وتتابع كل مايطرح ولا اعتقد ان الوقت يسمح حاليا للخوض في مثل هذه المواضيع خصوصا اننا سنخوض مباراتين مهمتين أمام العراق والصين ضمن تصفيات البطولة الآسيوية، وثقتنا كبيرة في استطاعة الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل بالتصدي لأي إساءة وهو خير من يدعم الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأوضح عيد انهم تلقوا عروضاً من شركات عدة لرعاية كأسي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمبالغ مجزية حيث ستتم دراسة العروض واتخاذ القرار المناسب خلال الاجتماع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg