جميع المباريات

إعلان

الشباب يعاود تدريبات بعد رباعية الهلال .. والشهيل يواصل التأهيل .. صور

أولمبي الشباب

أولمبي الشباب


الدمام - حمودالزهراني:
 
 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من المدرب.

من جهة أخري ، بدأ اللاعب عبد الله الشهيل في تنفيذ تدريبات ( التسارع و التباطؤ ) وزيادة السرعات بنسبه ٧٠ ٪ ، وأشارت التقارير الطبية إلى أن هناك تقدم في تمارين التقوية، وسيخضع اللاعب إلى قياس قوه عضلات الفخذ الأمامية والخلفية بواسطة اختبار" الايزوكاينتيك" نهاية الأسبوع القادم.

 وقد غادر اللاعب نايف القاضي إلى الأردن لاستكمال علاجه في احد البرامج المتخصصة حيث يعاني اللاعب من آلام في منطقة الظهر.وقد خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم (1/2) من نظيره بنادي الفتح ،  وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. سجل الهدف الشبابي الوحيد اللاعب عبد الله الحضريتي.

وواصل الفريق الكروي لدرجة الشباب تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب " عادل عبد الرحمن " الذي بدأ تدريباته بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مساعد المدرب " جمال السيد " , واختتم المدرب مرانه بتقسيمه على نصف الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : لعب الكرة من لمسة ولمستين .

وقد استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم تحت إشراف مدربه "نايف العنزي" على الملعب الرديف ،وذلك بعد عودتهم من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل المدرب عقب فراغهم من لقاء الوحدة.     

بدأت التدريبات بتقسيم الفريق إلى مجموعتين طبقت تقوية في صالة حديد، ولياقية على الملعب الرديف بالنادي.

وسيؤدي الفريق مرانه الاثنين على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد. من جهه فاز فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بنتيجة (3/0)  على نظيره "الشعيب" من حريملاء،وذلك  في اللقاء الذي جمعهما اليوم على صالة الأخير ضمن تصفيات بطولة المنطقة الوسطى.
 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن