جميع المباريات

إعلان

نوستالجيا .. قذيفة الاسباني محمد نعيم في 95 " من نصف الملعب" تكسر كبرياء ارسنال وسيمان

ديفيد سيمان

خسارة نهائي 95 واضحة علي سيمان

تقرير- كريم سعيد:

"نوستالجيا" .. هو تقرير يقدمه Yallakora.com للتذكرة بأحداث رياضية قديمة وعلى وجه الخصوص من قبل عام 2000 ويكون مرفق بها فيديو توثيقي للحدث الرياضي.

والاحداث الرياضية ستكون شاملة كل الالعاب سواء على المستوي المحلي في مصر او الاقليمي في افريقيا والشرق الاوسط او العالمي في مختلف الدول الاخرى.

واليوم موعدنا مع واحد من اكثر نهائيات كأس الكؤوس الاوروبية اثارة وذلك الذي جمع بين ارسنال الانجليزي وريال سرقسطة الاسباني في موسم 1994-1995 بمدينة باريس الفرنسية.

قبل اللقاء كانت معظم الترشيحات تصب في صالح ارسنال – حامل لقب – بطولة موسم 93-94 والذي كان يتمتع بمجموعة من اللاعبين العظماء وعلى رأسهم الحارس المخضرم ديفيد سيمان والمدافعين الشهيرين توني ادامز ولي ديكسون والجناح الاسطوري ايان رايت.

ولكن بمرور دقائق المباراة بدأ المتابعون يدركون امكانية تحقيق سرقسطة للمفاجأة وخطف اللقب من المدفعجية في بارك دي برانس، وكانت البداية مع هدف التقدم في الدقيقة 67 عندما تمكن اسنايدر من وضع الفريق الاسباني في المقدمة.

ولكن ارسنال رفض ان يلقى قفازاته مبكرا حيث تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق جون هارتسون لتمر الدقائق الباقية بدون جديد ويضطر الفريقان للجوء للوقت الاضافي.

ومرت دقائق الشوطين الاضافيين بدون جديد حتي وصلنا للدقيقة 119 والتي توقع فيها الجميع انتهاء المباراة بعدها بثوان والاحتكام لركلات الترجيح، الا ان ذلك لم يحدث.

فلاعب سرقسطة محمد علي عمار والشهير بـ"نعيم" كان له رأيا مختلفا عندما قرر ان يطلق تصويبة مفاجئة من منتصف الملعب تقريبا وقتما كان سيمان خارج مرماه، ولحسن حظ اللاعب الاسباني سقطت الكرة من خلف اسطورة حراسة المرمى الانجليزية لتهدي سرقسطة هدفا قاتلا تمكن به من خطف اللقب الاوروبي الاول له في التاريخ.

شاهد هدف الانتصار الاسطوري لنعيم في الدقيقة 119 من نصف الملعب....

شاهد ملخص نهائي 1995 بين ريال سرقسطة وارسنال بالكامل...

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك .. برجاء الضغط هنا

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر .. برجاء الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات