جميع المباريات

إعلان

القنوات الرياضية السعودية تعتذر لجماهير الهلال .. وإيقاف النفيسة لأجل غير مسمي

جماهير الهلال

جماهير الهلال


جدة – علي راضي:.

اصدرت القناة الرياضية السعودية بيانا تعتذر فيه لجماهير نادي الهلال ، بعد التجاوز الذي حدث من معلق القناة أحمد النفيسة أثناء تعليقه علي مباراة الفريق مع التعاون في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وجاء في البيان  :

"إيمانا من القنوات الرياضية السعودية برسالتها الإعلامية والوطنية السامية ، وتقديراً لكافة الجماهير الرياضية السعودية بكافة ميولها ومشاربها ، فأن القنوات الرياضية السعودية تتقدم باعتذارها لجماهير الهلال لما بدر من الزميل أحمد النفيسة في مباراة التعاون والهلال ضمن دوري عبداللطيف جميل من خطأ لفظي وبشري غير مقصود ، وتنوه القنوات الرياضية إلي أنها تحترم نادي الهلال وإنجازاته المحلية والوطنية وتسعي جاهدة للارتقاء بالرياضة السعودية وهدفها الأول والأخير تقديم المادة الإعلامية الراقية التي تنعكس علي تطور وبناء رياضة الوطن ".

كان الهلال قد نجح في الفوز علي التعاون بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده من النقاط إلي 16 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف فريق النصر المتصدر بسبعة عشر نقطة .

وقد أكدت مصادر مقربة من المسئولين عن القناة الرياضية ، أنهم أصدروا قرار بإيقاف المعلق أحمد النفيسة لأجل غير مسمي بعد وصفه لجمهور الهلال بـ" الزعيق " أثناء لقاء التعاون ، وأيضاً بعد الهجوم الإعلامي والجماهيري علي القناة عبر المواقع والصحف المختلفة خلال الساعات الماضية.

المعلق أحمد النفيسة في لقاء التعاون والهلال ووصفه لجمهور الهلال بالزعيق:
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن