جميع المباريات

إعلان

الجابر: مصدوم في نجوم الهلال

سامي الجابر

سامي الجابر


جدة - علي راضي:

توجه سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال بالتهنئة للجماهير الهلالية بعد الفوز الذي حققه الفريق علي التعاون بهدفين مقابل هدف .

وقال سامي في تغريدات عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : أبارك لكل هلالي تحقيق انتصار صعب ضد فريق التعاون الذي اعتبره من أكثر الفرق تطوراً هذا الموسم.

وأضاف الجابر :" احزنني جداً سماعي لصوت سمو الامير الحكيم بندر بن محمد وقد ظهر على نبرات صوته تأثره صحياً ، اسأل الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل ".

وتابع :" خروج الامير الحكيم في هذا الوقت ورغم مرضه يثبت ان سموه لا يرضى ان يستغل سوء فهم للعمل على شق الصف الهلالي".

وعن ظهوره في برنامج يا هلا ، قال مدرب الهلال :" في برنامج يا هلا خرجت بتلقائية و بدون تصنع ولم اجامل ولم اتعرض لهلالي بالإساءة وانا على ثقة من ذلك".

وعن الاتهامات التي وجهها له البعض بالإساءة للأمير محمد بن فيصل ، قال الجابر في تغريدة له :" عن الامير محمد بن فيصل اثيرت نقطتين هما : حقوقي السابقة وهو موضوع قديم ولم اتحدث عنه بل طرح "كمقطع قديم وقلت انه لا جديد في الموضوع.

وواصل :" اثنيت كثيرا على الامير محمد وقلت يسجل له انه اختار التوقيت المناسب للرحيل ، وهي حقيقه فكل رجال الهلال يأتون ويخدمون النادي  ويخدمون النادي واذا لمسوا انهم غير قادرين على تقديم ما يحافظ على مكانه الزعيم يرحلون تاركين المجال لغيرهم وهذه ميزة وليست انتقاص.

وعن ما ذكره البعض بأنه وصف نفسه بالأسطورة قال الجابر :"حاول البعض ان يفتري ويروج انني وصفت نفسي (باسطورة الهلال ) ليصدمني بنجوم الهلال ، وهذا الامر مضحك مبكي من تابع اللقاء سيجد انني قلت اساطير الكرة السعودية قصة من قصص الخيال وهو انتقاص مني للقضية ، وهل يعقل ان يكون خالد مسعد وماجد ونور وسامي هم فقط الاساطير؟!.

وتابع الجابر تدوينته قائلاً :" اعتذر لكل هلالي غضب مما تم اثارته مؤخرا و أوكد بأنني لم اتجاوز إي خط احمر في حواري ولعل موقف الجماهير التي غمرتني بدعم ليس مستغرب منها دليل واضح بان الاثارة كانت مفتعلة من غير الهلاليين الذين يزعجهم الاستقرار الازرق ".

وأردف :"الايجابي بمثل هذه المواقف للكيان الازرق انها تأتي لتثبت ان جمهور الازرق ( ذكي – واعي – محب ) وهو خط الدفاع الاقوى في الرياضة السعودية ، جمهور الازرق لا يعترف الا بالتفوق والفوز والمنصات جمهور الازرق لا يسير خلف الشعارات والاكاذيب جمهور الازرق سر الزعامة ".

وأستطرد قائلا:" الايجابي بمثل هذه المواقف انها تفرز لك الكثير من الاسماء والشخصيات وتضع لكل شخص تصنيفه الذي يناسبه ، وانك ترى حجم نجاحك عن طريق قياس حجم الاحتقان الذي تعيشه بعض الجماهير وبعض اعلاميي واعضاء شرف الاندية الاخرى، وأيضاً الايجابي بمثل هذه المواقف بإنها تبرهن ان الكيان الذي يقف خلفه جماهير مرعب متسلح بالوعي والفطنة لا يمكن ان يخترق بسهوله ، بالإضافة إلي أنها تبرهن ان اعضاء شرف الزعيم ممثلين برئيس هيئة اعضاء الشرف أكبر من محاولات التشويش السخيفة."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg