جميع المباريات

إعلان

ضياء السيد: لاعبو المنتخب "اتعلم عليهم" ونسعى لرد الاعتبار في العودة

مصر وغانا محمد نجيب حسام غالي

صورة من لقاء الذهاب بين مصر وغانا

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد ضياء السيد المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر أن فريقه يسعى بكل قوة لرد اعتبار الكرة المصرية في مباراة العودة في المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويلتقي الفريق المصري مع نظيره الغاني يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة وسط حضور 30 ألف مشجع مصر في ملعب اللقاء.

وصرح ضياء في حديث تلفزيوني قائلاً: "برادلي وكل أفراد الجهاز الفني تحدثوا مع اللاعبين عقب الهزيمة من غانا وطالبوهم فقط برد الاعتبار في مباراة العودة".

وأضاف السيد قائلاً: "سوف نعمل على رد الاعتبار خلال الفترة المقبلة، لم نقل للاعبين عليكم تسجيل 5 أهداف لنتأهل، فقط طلبنا منهم تقديم كرة قدم حقيقية ورد الاعتبار لمنتخب مصر".

وتابع السيد قائلاً: "يجب على لاعبي منتخب مصر أن يلعبوا من أجل تصحيح الأوضاع والصورة التي ظهروا عليها في لقاء الذهاب أمام غانا"، مضيفاً: "لاعيبتنا اتعلم عليهم، ويجب أن يعملوا لرد الاعتبار".

وعن اللقاء الأول قال السيد: "لقد كان يوماً سيئاً بكل المقاييس، لم يكن الجميع في حالته، كانت هناك حالة من التوتر تسببت في خوف ورعب أثناء المباراة مما أثر على قرارات اللاعبين في الملعب، ولا يصح أن نظهر بهذه الصورة السيئة، ولذلك سنسعى بكل قوة لرد الاعتبار".

وأنهى السيد تصريحاته قائلاً: "كلنا نتحمل المسئولية كجهاز فني ولاعبين، وسنعمل على تقديم كرة قدم حقيقية في لقاء العودة لنرد اعتبار الكرة المصرية أمام غانا ولن نطالب بشيء أكثر من ذلك"

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg