جميع المباريات

إعلان

سعادة غامرة في الكويت بعد تأهل القادسية و الكويت لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

محمد ابراهيم مدرب القادسية الكويتي

محمد ابراهيم

الكويت - سبورتس أرابيا :

بعد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حساب الفيصلي الاردني وايست بنغال الهندي على التوالي انهالت الاشادات والتهاني على لاعبي القادسية والكويت حيث يضرب الفريقان موعدا في نهائي البطولة يوم 2 نوفمبر المقبل.

 وكتب بدر المطوع مهاجم القادسية الدولي المصاب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : مبروك لأبطال القادسية على الفوز وتأهلهم  لنهائي كأس الأتحاد الآسيوي ومشكورين على هذا الأداء الرائع والرجولي ويعطيكم ألف عافية".

 ووجه المطوع ايضا التهنئة لنادي الكويت بمناسبة تأهله للنهائي الآسيوي بعد الاطاحة بايست بنغال الهندي بمجموع المباراتين (7-2)،وكتب المطوع :"مبروك لنادي الكويت (العميد) تأهله للنهائي".

 وبدوره كتب هايف حسين المطيري نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم:"مبروك تأهل القادسية للنهائي الأسيوي ومن قبلة نبارك لنادي الكويت واسأل الله التوفيق للفريقين وفالهم التوفيق".

 وأشاد عضو مجلس ادارة نادي القادسية رفاعي الديحاني بتأهل الاصفر ،اثر الانتصار الرائع الذي حققه على الفيصلي بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب صالح الشيخ في اياب الدور قبل النهائي للبطولة،علما ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الاصفر بنتيجة 2 - 1.

 ومن جانبه قال الديحاني وهو رئيس جهاز الكرة بالنادي ، في بيان ارسله لجميع وسائل الاعلام، ان لاعبي القادسية قهروا جميع الظروف الصعبة التي واجهتهم قبل المباراة من غيابات واصابات وارهاق بسبب ضغط المباريات الى جانب الضغط الاعلامي حول صعوبة اللقاء في عمان،مضيفا ان فريقه لعب بحماس وقتالية واثبت للجميع ان القادسية لايعتمد على اسماء بعينها بل يعتمد على مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين.

 وتابع:"رغم خسارة جهود بدر المطوع وفهد الانصاري وضاري سعيد ومحمد راشد في وقت حرج الا ان اللاعبين الشباب اثبتوا قدرتهم على ملء الفراغ والدفاع عن الوان الفريق في اصعب واقوى المواجهات"،ممتدحا في هذا الجانب الاداء الجميل الذي قدمه اللاعبون الشباب احمد الظفيري وسلطان العنزي ومحمد الفهد وسعود الانصاري وعادل مطراثناءمشاركتهم مع الفريق طوال المباريات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg