جميع المباريات

إعلان

محدث.. الشباب والرياضة تسلم الزمالك لمجلس درويش في غياب مدير النادي

الزمالك

لجنة الشباب والرياضة داخل نادي الزمالك

كتب - هاني عز الدين:

قام وفد مديرية الشباب والرياضة فرع الجيزة، بتسليم مبنى نادي الزمالك للمجلس المعين برئاسة كمال درويش، لكل من: طارق جبريل أمين الصندوق وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.

وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قد أكد أنه لن يحضر أحد من مجلس الإدارة لتسليم النادي لوفد مديرية الشباب والرياضة المنوط به استلام النادي وتسليمه للمجلس المعين برئاسة كمال درويش.

وكان طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة قد أصدر قرار السبت بإيقاف مد مجلس ممدوح عباس وتعيين مجلس جديد برئاسة كمال درويش.

وأفاد مراسل Yallakora.com بأن وفد مديرية الشباب والرياضة قام بإثبات واقعة غياب مدير النادي علاء مقلد والقائم بأعماله محسن المنهراوي في محضر تسليم النادي لمجلس كمال درويش.

واستشهد وفد الشباب والرياضة بوقائع أخرى مماثلة حدث خلالها تسليم النادي في ظل غياب من المجلس الموجود، حيث تم تسليم النادي لأمين الصندوق طارق جبريل وعضو مجلس الإدارة هاني زادة.

وأوضح عباس في تصريحات لمراسل Yallakora.com بأنه وأعضاء المجلس المنتخب لن يحضروا لمقر النادي لتسليمه لمديرية الشباب والرياضة.

وقام ممدوح عباس بإرسال خطاباً لمستشار النادي القانوني فوزي العريان يؤكد فيه على صحة موقف الإدارة.

من جانبه قام القائم بأعمال المدير التنفيذي، محسن المنهراوي، بمغادرة النادي لإبطال تسليم النادي.

من جانبه رد أحمد زكي مدير إدارة الهيئات والأندية بالمديرية والمسئول عن تسليم النادي للمجلس المعين بأنه: "في حالة عدم حضور أحد من مجلس عباس ستستلم المديرية النادي عن طريق مكتب المدير التنفيذي."

من ناحيته علق طارق جبريل أمين الصندوق المعين من قبل كمال درويش على الأحداث بقوله: "سنقوم باستلام النادي من مجلس عباس اليوم الاثنين."

وأتبع: "نحتاج ليومين كي نقوم باستلام النادي، وأمامنا بعدها يومين قبل أن نعقد أول اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

7

تمريرات بين لاعبي برشلونة خارج منطقة الجزاء والبحث عن الهدف الأول

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

11

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب