جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة: الحديث عن تغيير برادلي سابق لآوانه

جمال علام

جمال علام

كتب – أحمد فوزي ومحمود فهمي:

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الحديث عن تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي سابق لآوانه.

وتلقي منتخب مصر الوطني هزيمة ثقيلة أمام منتخب غانا بنتيجة 6-1 في ذهاب المرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية: "كل ما يشغل تركيزنا حالياً منصب فقط في مباراة العودة أمام غانا المقرر موعدها يوم 19 نوفمبر فهي رد اعتبار ولا صوت يعلو فوق صوت هذه المباراة".

وتابع: "إذا كانت غانا قد فازت علينا 6-1 فنحن قادرون علي تسجيل اهداف مثلهم في مباراة العودة بشرط أن يكون اللاعبين يرغبون في تحقيق طموحات الجماهير بالتأهل للمونديال فكرة القدم مستديره".

وواصل : "علي لاعبو المنتخب أن يحققوا نتيجة في مباراة العودة تشفي غليل الشعب المصري الحزين من السداسية".

وعن مصير مسابقات الكرة المصرية اتم علام تصريحاته " قررنا استكمال بطولة كأس مصر المقرر اتمامها في 22 ، 23 اكتوبر بخوض مواجهات دور الـ 8 .

واضاف " حددنا موعدا في وقت سابق لبدء الدوري وسيتم اخطار الاندية بتحديد ممثليها بلجنة الاندية ومن ثم اختيار رئيس لجنة المسابقات الجديد وتحديد جدول مواعيد المباريات ، فضلاً عن تحديد الاندية لملاعبها قبل انطلاق الدوري والحصول على الموافقات الامنية بتلك الملاعب " .

واختتم رئيس الاتحاد تصريحاته " الزمالك سيواجه طنطا على ملعب الجونة في الكأس ولا اتوجد اي أزمة بأن الموافقات الامنية ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg