جميع المباريات

إعلان

الاتفاق ينهي استعداداته لودية القادسية الأحد.. والعمري يعود

الاتفاق

تدريبات الاتفاق

جدة-سبورتس ارابيا:

أكمل المدرب الروماني ايوسبي تيدور المدير الفني للاتفاق، السبت تحضيراته للمواجهة الودية الأحد امام فريق القادسية بتدريبات تكتيكية متنوعة اشتملت على عدد من الجمل التكتيكية المختلفة.

وارتكزت التدريبات على الجمل التكتيكية التي تنطلق من منتصف الملعب وتبادل الكرة بين اقدام اللاعبين حتى تصل الى منطقة العمليات ومن ثم يقوم اللاعبين بالتصويب على المرمى اعقبتها الجزئية الاخيرة بتعريض الكرات العكسية من اطراف الملعب امام المهاجمين والقادمين من الخلف.

وكان لجزيئة التصويب نحو المرمى نصيبها من الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب تيدور فيما كانت هنالك تدريبات خاصة لمجموعة من اللاعبين تدريبات الحبل لمجموعتين كل مجموعة تتكون من اربعة لاعبين بحثا عن ايجاد التوازن المطلوب بين اللاعبين في ارضية الملعب.

تابع التدريبات امين عام النادي احمد بن علي الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين بالنادي الكابتن خالد الحوار.

على جانب متصل، لا يزال اللاعب خالد العبود يؤدي تدريباته التأهيلية على مضمار الملعب مع اخصائي العلاج الطبيعي.

وكان اللاعب ماجد العمري قد تواجد في غرفة العلاج الطبيعي حيث يواصل برنامجه العلاجي بعد عودته من الأراضي المقدسة واداء فريضة الحج.

من جانبه أشار الكابتن سلمان النمشان إلى أن لقاء الفريق الودي أمام فريق القادسية يوم الأحد سينطلق عند الساعة السابعة مساء في ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن