جميع المباريات

إعلان

منتخب الأردن يخطف مصعب اللحام من نجران وجوكيكا يحذر اللاعبين

جوكيكا

جوكيكا


الدمام - سبورتس ارابيا :

تقرر أن يصل محترف فريق نجران الأردني مصعب اللحام إلى مدينة الدمام السعودية يوم الأحد المقبل، بعد أن ينهي إجازته الدولية التي منحته له إدارة منتخب بلاده الذي خاض معه لقاء في تصفيات كأس اسيا امام منتخب عمان.

وسيلتحق اللاعب بمعسكر فريقه نجران المقام حاليا في مدينة الدمام استعدادا لمنافسات الجولة السابعة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حينما يلتقي فريق نجران مستضيفه فريق الشباب الجمعة 25 اكتوبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة السعودية الرياض.

وكان فريق نجران قد استأنف تدريباته بعد اجازة عيد الاضحى بحضور جميع اللاعبين بإستثناء مصعب اللحام واللاعب سلطان الشريف بعد اداء مناسك الحج، وتخلف عن الحضور للمعسكر كلا من ماجد الجعفري وياسر السديري وجابر العامري.

وشدد مدرب فريق نجران جوكيكا في إجتماع باللاعبين على اهمية احترام الانظمة وانه لن يتغاضى عن اي قصور في هذا الامر واوضح للاعبين خطة المعسكر للمرحلة الثانية والاستعداد لودية النهضة والخليج قبل التوجه للرياض لملاقاة الشباب الدورية.

وشهد المعسكر التحاق المدافع نواف الصبحي الذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكمل لما بدأه في اسباير في قطر تحت اشراف الجهاز الطبي في النادي.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg