جميع المباريات

إعلان

الماتادور الأسباني يتأهل للمونديال البرازيلي وفرنسا إلى الملحق الأوروبي

اسبانيا

منتخب إسبانيا - صورة أرشيفية

ألباسيتي (أسبانيا) - (د ب أ)-

حجز المنتخب الأسباني لكرة القدم مقعده في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ليفتح الطريق أمام رحلة الدفاع عن لقبه العالمي بعدما تغلب على ضيفه الجورجي 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وعزز المنتخب الأسباني موقعه في صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الفرنسي الذي تغلب 3/صفر على ضيفه الفنلندي في المباراة الثانية بالمجموعة ليسدل المنتخب الفرنسي الستار هعلى مسيرته في التصفيات بالمركز الثاني ويظل أمله قائما في التأهل عن طريق الملحق الأوروبي الفاصل الذي يشارك فيه الشهر المقبل.

في مدينة ألباسيتي الأسبانية ، تغلب الماتادور على التكتل الدفاعي للضيوف على مدار الشوطين وحقق فوزا ثمينا بهدفين سجلهما ألفارو نيجريدو وخوان ماتا في الدقيقتين 26 و61 ليتجمد رصيد جورجيا عند خمس نقاتط في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البيلاروسي المتذيل.

وفي باريس ، حافظ المنتخب الفرنسي على آماله حتى اللحظة الأخيرة ولكنه فشل في الإطاحة بنظيره الأسباني من القمة حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط أمام فنلندا.

وسجل فرانك ريبيري الهدف الأول للفريق في الدقيقة الثامنة وأضاف جحونا تويفيو لاعب فنلندا الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76 ثم اختتم كريم بنزيمة التسجيل في المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 87 .

لمشاهدة أهداف لقاء إسبانيا وجورجيا إضغط هنا

لمشاهدة أهداف لقاء فرنسا وفنلندا اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن