جميع المباريات

إعلان

البرازيل تتحدى أسبانيا وتبلغها بأنها لن تفرط في كوستا

دييجو كوستا اتليتكو مدريد

دييجو كوستا

مدريد - (إفي):

أخطر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم نظيره الإسباني في خطاب رسمي بأنه سيستدعي لاعب أتلتيكو مدريد دييجو كوستا، لوديتين سيخوضهما منتخب الـ"سامبا" الشهر المقبل.

ويسعى المنتخب الإسباني لأن يلعب البرازيلي دييجو كوستا بإسمه انطلاقا من أنه يحمل الجنسية الإسبانية ولم يلعب في أي مباراة رسمية مع الـ"سيليساو".

وأشار الاتحاد البرازيلي في خطابه إلى أنه لم يستدع كوستا في أي مباراة رسمية"، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لعب معه وديتين أمام إيطاليا في 21 مارس/آذار 2013 وروسيا بعدها بأربعة أيام.

وأوضح الاتحاد في خطابه ان المدير الفني لمنتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري لا يستبعد استدعاء اللاعب في كأس العالم 2014.

واذا ما قررت إسبانيا استدعاء اللاعب في نوفمبر/تشرين ثان فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سيصعد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي بسبب سير بعض الاجراءات الداخلية المتعلقة بعرض المشكلة على اللجان المختصة فإن القرار قد لا يصدر إلا بعد مونديال البرازيل، مما سيؤدي لحرمان اللاعب من خوض البطولة مع أي من المنتخبين.

يشار إلى دييجو كوستا اجتمع في الثالث من الشهر الجاري مع المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسينتي ديل بوسكي والأمين العام للاتحاد الإسباني لكرة القدم خورخي بيريز وأبلغهما بنيته اللعب بإسم المنتخب الإسباني، ومن المقرر أن يعقد اجتماعا آخر بين الطرفين هذا الأسبوع.

يذكر أن دييجو كوستا يقدم أداء قويا هذا الموسم مع الـ"روخيبلانكوس" حيث يتصدر قائمة هدافي الليجا بعشرة أهداف متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg