جميع المباريات

إعلان

مأزق حقيقي لإدارة الهلال بسبب عشرة لاعبين .. وتحذير قوي لمجلس الجمهور

جمهور الهلال

جمهور الهلال


جدة – علي راضي :

تعيش الإدارة الهلالية في مأزق حقيقي خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقود عشرة لاعبين دفعة واحدة ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، يأتي علي رأسهم ياسر القحطاني، محمد الشلهوب، عبد العزيز الدوسري، عبد الله الزوري، عبد اللطيف الغنام، والحارس فهد الشمري، ما يجعلها تعمل على قدم وساق على تجديدها للحفاظ على استقرار فريقها.

وطبقاً لمصادر مقربة ، فأن إدارة الهلال أبلغت اللاعبين بأنها ستعتمد علي التقارير الفنية للمدرب سامي الجابر قبل قيامها بفتح ملف التجديد مع أي لاعب ، فيما أشارت المصادر إلي أن إدارة الهلال فتحت خطوط التفاوض مع عبدالعزيز الدوسري لإنهاء ملف التجديد الخاص به أولا .

علي الجانب الأخر ،وجهت إدارة الهلال لفت نظر لمجلس الجمهور الهلالي ومشجعيه لعدم تكرار العبارات المسيئة في مباريات الدوري القادمة ،وذلك بعدما تضرر النادي من قرار لجنة الانضباط الأخير الذي قضى بتغريم النادي ومعاقبته بلعب مباراة على أرضه دون جماهير.

المثير أن لفت نظر الجماهير ، جاء علي الرغم من عدم قناعة إدارة الهلال بالعقوبة الموقعة علي الجماهير ، ولكنها حرصت علي هذه الخطوة لتجنب ردود الأفعال العكسية في لقاءات الهلال والاتحاد المقبلة ، مما قد يزيد من العقوبات علي الفريق الهلالي في المستقبل .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg