جميع المباريات

إعلان

كواليس غانا: لاعبو المنتخب تابعوا مباراة بوركينا والجزائر.. وزكي ينافس أبوتريكة على "الشعبية الأولي

جماهير غانا

جماهير غانا - صورة أرشيفية

غانا (كريم رمزي) - برعاية فودافون:

لم تقف الجماهير الغانية كثيرا أمام "جدو" صاحب الهدف التاريخي في مرماهم بنهائي أمم افريقيا 2010، في الوقت الذي خطف فيه عمرو زكي أهات وتشجيع الجمهور الغاني ومعه محمد أبوتريكة بطبيعة الحال.

وحضر ما يقرب من 3000 مشجع غاني لمران المنتخب السبت، وحرصوا على الهتاف لمحمد أبوتريكة كونه اللاعب المصري الاشهر في افريقيا حاليا وكذلك عمرو زكي، الذي قالت الجماهير الغانية انها تعرفه منذ بطولة أمم افريقيا 2008 وأيضا من سابق لعبه لفريق ويجان بالدوري الانجليزي.

ونفى سيف زاهر رئيس بعثة المنتخب في غانا لـ Yallakora.com ان تكون الجماهير الغانية قد اقتحمت ملعب التدريب، مؤكدا انهم دخلوا للملعب بناء على موافقة من بوب برادلي المدير الفني للمنتخب.

ومن ناحية أخرى، اختار لاعبو مصر متابعة مباراة بوركينا فاسو والجزائر السبت بذهاب المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم بعد عودتهم من المران.

إلى ذلك، اكتفى لاعبو المنتخب المصري مع جهازهم الفني بمشاهدة مباراتي غانا الاخيرتين امام اليابان وزامبيا للوقوف على نقاط القوى والضعف في النجوم السوداء.

ويقيم المنتخب في فندق قريب من ملعب التدريب "استاد الجامعة"، والذي يخوض فيه الفريق تدريبه الثاني اليوم الأحد عند السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد المباراة، علما وان الفراعنة سوف يؤدون مرانهم الرئيسي والاخير الاثنين على ملعب بابا يارا الذي سيستضيف المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

35

عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح إنجلترا حاول بيلينجهام لعبها بالكعب لكن الكرة مرت من تحت قدمه ووصلت سهلة في يد يان سومر حارس سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن