جميع المباريات

إعلان

الفيفا يبدي قلقه مجددا: تتبقى 244 يوما على المونديال ولايزال هناك الكثير من العمل

الفيفا

صوره ارشيفيه

 ريو دي جانيرو (د ب أ) -

عاد جيروم فالكه السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى تحذير البرازيل من ضيق الوقت المتاح حتى انطلاق بطولة كأس العالم ، و"العمل الكثير" الذي لا يزال متبقيا لضمان نجاح البطولة.

وكتب الرجل الثاني في الاتحاد الدولي اليوم الجمعة في مقاله الشهري على موقع الفيفا "لا يزال يتبقى الكثير من العمل. العد التنازلي يشير إلى 244 يوما على بداية البطولة".

وزار فالكه البرازيل هذا الأسبوع لتفقد بعض ملاعب المونديال التي لا تزال قيد العمل ، مثل أرينا بانتانال وكويابا وبيرا ريو في بورتو أليجري.

وكان سبب القلق الأكبر لدى فالكه هو حالة عشب بعض الملاعب مثل مانيه جارينشا ، استاد مدينة برازيليا.

وقال بعد الاجتماع مع عدد من مسؤولي الحكومة وأعضاء اللجنة المنظمة للمونديال "علينا أن نجتهد كي تكون أرضية الملاعب في حالة جيدة. العشب لابد أن يكون على أفضل صورة".

وأضاف "سنراقب عشب الاستادات عن كثب ، وتحديدا من أجل حماية حالة الملاعب".

وبين الملاعب التي لم يتم الانتهاء منها وتقلق المسؤول الفرنسي ، استاد أرينا دي بايشادا في مدينة كوريتيبا ، الذي طلب "الإسراع بخطوات" العمل فيه" بالنظر إلى أنه "لا توجد دقيقة أخرى لإهدارها"، كما أبدى قلقه بشأن ملعب أرينا بانتانال.

في المقابل أثنى على سير العمل في استاد إيتاكيراو الجديد بمدينة ساو باولو ، الذي سيستقبل مراسم ومباراة الافتتاح للمونديال في 12 حزيران/يونيو المقبل.

كما أشاد بالعمل الجاري في ملعب بيرا ريو ، في مدينة بورتو أليجري "لا تتبقى سوى تفاصيل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg