جميع المباريات

إعلان

غانا تتلقى هدف من فريق درجة ثانية وترد "بسباعية" استعداداً لمصر

كويسي ابياه مدرب غانا

صورة أرشيفية لمنتخب غانا

كتب – عبد القادر سعيد:

حقق المنتخب الغاني فوزاً كبيراً اليوم الجمعة على فريق ديبورتيفو أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الغاني بنتيجة (7-1) في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب بابا يارا في كوماسي الذي يستضيف مصر في ذهاب المرحلة الفاصلة بتصفيات المونديال الثلاثاء المقبل.

وتجمع المنتخب الغاني في الصباح لزيارة ملك الأشانتي ثم توجه إلى ملعب كوماسي لأداء المباراة الودية ضد فريق ديبورتيفو، وافتتح التسجيل اللاعب إيمانويل أجيميانج لاعب فريق أودينيزي الإيطالي.

وفاجئ فريق ديبورتيفو النجوم السوداء بهدف التعادل بعد مرور نصف ساعة، لكن اللاعب مبارك واكاسو نجح في إعادة غانا للتقدم قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وأضاف ماهتما أوتو الهدف الثالث للنجوم السوداء، قبل أن يشارك الحارس المخضرم ريتشارد كينجسون بدلاً من آدم كواريسي، وبعدها سجل ماهتما هدف رابع لغانا.

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كواسي أبياه نجوم المنتخب الغاني سولي مونتاري ومايكيل إيسيان وأسامواه جيان.

وسجل اللاعب عبد المجيد واريس الهدف الخامس لغانا قبل أن يسجل مجدداً ويضيف الهدف السادس، بينما اختتم سولي مونتاري أهداف المباراة بهدف سابع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

93

فرصة ضائعة.. عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح سويسرا مرت من أمام لاعبي سويسرا ثم تسديدة بعد ذلك أقوى من اللازم من ستيفن زبير خرجت أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن