جميع المباريات

إعلان

الأخضر الشاب يفوز علي لبنان في افتتاح مشواره الآسيوي

شباب السعودية ولبنان

جانب من المباراة

جدة - سبورتس أرابيا:
 
حقق منتخب السعودية للشباب فوزا هاما على منتخب لبنان بنتيجة هدفين مقابل هدف في بداية مشوار المنتخبين في التصفيات الآسيوية للشباب المؤهلة لنهائيات كاس اسيا للشباب 2014  ضمن المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بمدينة كرمان الإيرانية.

وتمكن لاعبو الاخضر من تحويل النتيجة من خساره الى فوز بعد أن تقدم المنتخب اللبناني في الشوط الاول عن طريق اللاعب على شهاب.

وفي الشوط الثاني سجل لاعبو الاخضر هدفين عن طريق اللاعبان حمد الشهري وعادل المشيط.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب اللبناني بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب علي شهاب عند الدقيقة (45) بعد هجمة مرتدة توغل داخل منطقة الجزاء وسدد على يمين الحارس ولم يقدم لاعبو الاخضر في هذا الشوط  المستوى المأمول منهم على عكس المنتخب اللبناني الذي هدد المرمى السعودي في اكثر من كرة وكان الافضل في الانتشار وبناء الهجمة.

وانحصر اللعب في بداية الشوط الثاني في منتصف الملعب وهاجم لاعبو المنتخب السعودي وشكلوا ضغط على مرمى المنتخب اللبناني وشكلت الهجمات عن طريق العمق خطورة على منتخب لبنان وتعرض اللاعب عبدالمجيد السواط للإعاقة داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم السريلانكي بيريرا من احتساب ضربة جزاء تقدم اللاعب حمد الشهري لتنفيذها ونجح في تسجيل الهدف الاول للمنتخب السعودي عند الدقيقة 29 بعد ان وضع الكرة على يمين الحارس.

وواصل المنتخب السعودي ضغطة ونجح اللاعب عادل المشيط من أضافة الهدف الثاني بعد ان تلقى تمريرة عرضية من عصام الجوفي سددها من خارج منطقة الجزاء في المرمى كهدف للمنتخب عند الدقيقة 31.

واضاع اللاعب عبدالله الجوعي فرصة هدف ثالث عند الدقيقة 43 بعد ان انفرد بالمرمى وسدد الكرة في يد الحارس ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الوقت وفوز المنتخب السعودي في اللقاء.

واشرك المدرب فيصل البدين في هذا اللقاء العناصر التالية : عبدالله العسيري ومحمد البقعاوي وحمد الشهري وحسن رغفاوي وعصام الجوفي وسعد خيري وعبدالمجيد السواط وحسن غزواني وعبدالرحمن خير الله وعادل المشيط.

وفي الشوط الثاني شارك اللاعب مصطفى موسوي وعطية الشمراني وعبدالله الجوعي كبدلاء لعبدالرحمن خيرالله ومحمد البقعاوي ومصطفى الموسوي الذي اصيب في اخر الشوط الثاني.

وبعد نهاية اللقاء حصل لاعب المنتخب السعودي عادل المشيط على جائز احسن لاعب في اللقاء.

ويخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية في المجموعة الخميس امام منتخب طاجاكستان بينما يلعب المنتخب اللبناني مع منتخب ايران في نفس اليوم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg