جميع المباريات

إعلان

بالصور .. سرية استعداد الأخضر للعراق تنال من الإعلاميين والجمهور

منتخب السعودية لوبيز كارو

لوبيز يحاضر لاعبي الاخضر

الأحساء - سبورتس أرابيا:

قام رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي بزيارة لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم في محافظة الأحساء وكان برفقته أعضاء مجلس الإدارة في الإتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد ومحمـد السليم وكان في استقبالهم المشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم سلمان بن حمد القريني.

من جانب آخر أدى لاعبي المنتخب تمرينهم الأثنين في الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بقيادة المدير الفني للمنتخب البرازيلي لوبيز كارو وشارك في التمرين جميع اللاعبين ما عدا سالم الدوسري ووليد باخشوين للإصابة،  كما خرج من التدريبات الجماعية قبل إنتهائها مصطفى بصاص بعد شعوره بالإرهاق.

وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي يستعد بها المنتخب السعودي للمباراة الهامة أمام العراق.

ويستعد الأخضر للقاء المرتقب مع المنتخب العراقي في العاصمة الأردنية عمان في 15 أكتوبر وذلك ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015.

الجدير بالذكر أن تمرين الأخضر يوم الثلاثاء سيكون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الساعة السابعة مساء وسوف يكون التمرين مغلق عن الإعلام والجمهور ما عدا الربع ساعة الأولى، كما سيغلق المدير الفني للمنتخب المباراة الودية مع فريق نادي الفتح عن الإعلام والجماهير المقام الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن