جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: منتخب مصر الحالي ليس أفضل من جيل "شحاته".. والثقة سلاحنا أمام غانا

احمد حسن الصقر البرازيل

صورة أرشيفية لأحمد حسن مع المنتخب المصري

كتب - عبد القادر سعيد:

رفض أحمد حسن لاعب نادي الزمالك الحالي وقائد منتخب مصر السابق تشبيه الجيل الحالي للمنتخب الذي يقوده برادلي بالجيل الذي دربه حسن شحاته وفاز معه بثلاثة بطولات لكأس الأمم الأفريقية على التوالي.

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية مساء الجمعة: "بالتأكيد الجيل الحالي ليس أفضل من الجيل الذي فاز ببطولة الأمم الأفريقية 2006 و 2008 و2010 واحتل المرتبة التاسعة عالمياً في تصنيف الفيفا".

واستبعد بوب برادلي المدير الفني الأمريكي لمنتخب مصر أحمد حسن من قائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة منتخب غانا بذهاب المرحلة الفاصلة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2014.

وأضاف حسن: "منتخب غانا سيشعر بالرهبة عندما يلعب ضد منتخب مصر نظراً للتاريخ الكبير للفراعنة ولكن لا يجب أن ننسى أن لديه كتيبة من المحترفين على أعلى مستوى".

وتابع عميد لاعبي العالم: "لدينا سلاح مهم جداً في مواجهة غانا وهو الثقة في أنفسنا وأيضاً الروح القتالية والعزيمة في الملعب".

وأنهى حسن تصريحاته باللوم على الحضري قائلاً: "حزين من تصريحات الحضري بشأن استعداده لجمع الكرات في معسكر المنتخب، لا يجب أن يقول الحضري هذا الكلام لأنه قيمة كبيرة ومازال أفضل حارس في أفريقيا حتى الأن ويجب أن يكون موجود في المنتخب ليس لجمع الكرات وإنما للمشاركة مع احترامي للمتواجدين حالياً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg