جميع المباريات

إعلان

كابيللو ينتقد طريقة تعامل أنشيلوتي مع كاسياس ولوبيز

فابيو كابيللو المدير الفني لانجلترا

فابيو كابيللو


مدريد (إفي):

انتقد المدير الفني للمنتخب الروسي، الإيطالي فابيو كابيللو، طريقة تعامل مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع حارسي مرمى الفريق إيكر كاسياس ودييجو لوبيز.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء قال كابيللو: "لا يمكن تغيير حارس المرمى وكأنك تجري تغييرا في خط الوسط"، مبينا أنه لا يتفهم كيفية قيام أنشيلوتي بإشراك كاسياس كحارس أساسي في بطولة دوري الأبطال ودييجو لوبيز في الليجا.

وفي هذا الصدد أضاف: "من الصعب تفهم لعب أحدهما (في إشارة إلى كاسياس ولوبيز) في دوري الأبطال والآخر في الليجا. لا يمكنك تغيير حارس المرمى وكأنه لاعب خط وسط، إنه مركز حساس".

وأشار كابيللو إلى أنه من الصعب الاختيار بين حارسين كبيرين مثل دييجو لوبيز وكاسياس، مبينا أنه كان سيواجه صعوبات أيضا إذا تعين عليه الاختيار بين أحدهما.

كما قال إن كاسياس لا يواجه مشكلة في المشاركة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مع منتخب بلاده.

ومن ناحية أخرى يرى كابيللو ان لاعبي الملكي سيستغرقون بعض الوقت لكي يتأقلموا على التغييرات التي يود أنشيلوتي إجرائها في صفوف الفريق، مبينا أنه بالرغم من الصعوبات التي يواجهها الملكي في الليجا إلا أنه أحد الفرق المرشحة للفوز ببطولة دوري بطال أوروبا.

وفيما يتعلق برأيه حول عدد من اللاعبين يرى كابيللو أن الويلزي جاريث بيل المنضم حديثا إلى الريال هو لاعب كبير ولكنه يحتاج لأن يتأقلم على طريقة أنشيلوتي وأن يكون في كامل لياقته البدنية.

وعن لاعبي برشلونة قال كابيللو إن البرازيلي نيمار دا سيلفا يمكنه قيادة الفريق، فيما يرى أن تشافي هرنانديز هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط على الإطلاق خلال العقد الأخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن