جميع المباريات

إعلان

مارشيلو ليبي يقود ايفرجراند الصيني لوضع قدما في نهائي دوري ابطال اسيا

مارشيللو ليبي

مارشيلو ليبي

كتب- كريم سعيد:

قاد المدير الفني الايطالي مارشيلو ليبي فريقه الصيني ايفرجراند لوضع قدما في نهائي دوري ابطال اسيا بعدما اكتسح مضيفه كاشيوا ريسول الياباني في ارضه ووسط جماهيره بنتيجة 4-1 في ذهاب نصف النهائي.

واصبح كاشيوا ريسول في موقف يقترب من المستحيل اذا اراد ان يصعد للنهائي حيث سيكون بحاجة للفوز في لقاء الاياب في الصين بنتيجة 4-0 او اعلي.

وستقام مباراة الاياب يوم الاربعاء 2 اكتوبر القادم.

ورغم انهاء كاشيوا ريسول لشوط المباراة الاول وهو متقدم بهدف نظيف، الا ان الفريق الصيني انتفض تماما في الشوط الثاني حيث تمكن من احراز 4 اهداف متتالية بداية من الدقيقة 58 وحتي الدقيقة 90.

وبالبنظر الى نتائج ايفرجراند في البطولة منذ بدايتها، لا يمكن اعتبار نتيجة اليوم بمثابة المفاجأة، فالفريق الصيني اذاق كل الفريق التي واجها في البطولة وحتي الان طعم الهزيمة بالثلاثات والاربعات حتي ان هزيمته الوحيدة كانت في دور المجموعات خارج ارضه امام اوراوا ريدز الياباني وبصعوبة بالغة 2-3.

وفي نصف النهائي الاخر، تمكن سيئول الكوري الجنوبي من تحقيق نتيجة ايجابية امام ضيفه الايراني الاستقلال بعدما فاز عليه 2-0.

وسيحتاج الفريق الايراني لمعادلة النتيجة واللجوء لركلات الترجيح او الفوز بنتيجة اكبر من اجل خطف تذكرة التأهل من الفريق الكوري.

وستقام المباراة في نفس الموعد المذكور اعلاه.

الجدير بالذكر ان الفائز بالبطولة سيمثل القارة الاسيوية في بطولة العالم للاندية والتي ستقام نهاية العام الجاري في دولة المغرب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg