جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: أتلتيكو مدريد هو أكثر الفرق التي أدهشتني

انشيلوتي

صورة ارشيفية - انشيلوتي

مدريد، (إفي):

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن أكثر الفرق التي أدهشته هذا الموسم هو أتلتيكو مدريد الذي سيواجهه السبت المقبل في دربي العاصمة ضمن منافسات الليجا.

وأشاد أنشيلوتي بالأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني مدرب أتلتيكو ونجاحه في نقل "شخصيته واحترافيته" التي كان يتحلى بها حينما كان لاعبا إلى فريق الـ"روخيبلانكوس".

وصرح المدرب الإيطالي اليوم في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إلتشي غدا بالليجا "بداية أتلتيكو مدريد لهذا الموسم كانت أمرا مدهشا، الفريق يسير بصورة جيدة وفاز بكل مبارياته عقب أن خسر بشرف أمام برشلونة في كأس السوبر، إنه فريق تنافسي يقدم كرة قدم جميلة".

وأضاف أنشيلوتي "أتلتيكو يتحلى حاليا بنفس شخصية واحترافية مدربه حينما كان لاعبا، إنه ينقل للاعبي الفريق هذه الروح".

من ناحية أخرى اعتبر المدرب أن أداء فريقه يتحسن حيث قال "أنا سعيد لأنني أرى نتيجة العمل الذي نقوم به في التدريبات".

وحذر أنشيلوتي لاعبيه من الاستهانة بمواجهة إلتشى الصاعد حديثا مذكرا بتعادل فريقه أمام فياريال في الجولة قبل الماضية حيث قال "علينا أن نتحلى بالحذر، لدينا أمام أعيننا تجربة فياريال، اللعب أمام ريال مدريد دائما ما يشكل حافزا اضافيا للمنافس".

وأكد المدرب عودة قلب الدفاع الفرنسي رفائيل فاران والبرتغالي فابيو كوينتراو لقائمة الفريق، إلا أنه أشار إلى أن أي منهما لن يلعب أساسيا.

وأضاف أنشيلوتي "فاران موهبة عظيمة، نحن محظوظون بوجوده معنا لأنه مستقبل ريال مدريد، ولكن من الصعب قول أنه سيصبح أساسيا في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه كل من بيبي وناتشو وراموس، لا يمكنني القول بأنه سيكون أساسيا، ولكنه بالتأكيد سيشارك في المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن