جميع المباريات

إعلان

دروجبا: آمل أن نكرر الفوز في ملعبنا على ريال مدريد

دروجبا

دروجبا

(إفي):

أكد نجم هجوم فريق جلطه سراي التركي، الإيفواري ديدييه دروجبا، الاثنين عن رغبته في تكرار الفوز على ريال مدريد الإسباني في معقل فريقه، وذلك عشية مواجهتهما في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان الريال قد تأهل الموسم الماضي لنصف النهائي على حساب جلطه سراي بعد فوزه في سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر إيابا في ملعب علي سامي ين 2-3 وسجل وقتها دروجبا هدفا بالكعب.

وقال دروجبا "رغم أننا ودعنا المنافسات الموسم الماضي على يديه، لكننا حققنا انتصارا أمامهم في ملعبنا ونأمل أن نكرر هذا الانتصار غدا لأننا نملك القوة الكافية للتفوق على ريال مدريد".

وأعرب المهاجم الإيفواري عن أمله في أن يواصل مسيرته التهديفية بالتشامبيونز ليج "سجلت 40 هدفا في هذه المسابقة وأتمنى زيادة التهديف".

وأضاف "الأهم بالطبع ليس زيادة عدد أهدافي، بل مساعدة فريقي في الفوز. إذا سجلت وفزنا باللقاء أو تأهلنا للدور المقبل فوقتها أهدافي ستكون لها أهمية. لكن إذا قالوا لي إن جلطه سيتوج بالتشامبيونز لكني لن أسجل أي هدف فسأقبل بهذا".

وأشار "نجحنا من قبل في اجتياز دور المجموعات، وليس من الصعب تكرار ذلك رغم وجود ريال مدريد ويوفنتوس في المجموعة، سنقدم أفضل أداء أمام منافسينا وسنتأهل لثمن النهائي".

وتضم المجموعة إلى جانب الريال وجلطه سراي ويوفنتوس، كوبنهاجن الدنماركي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg