جميع المباريات

إعلان

راتب كريستيانو يتسبب في تكهنات صحفية عديدة

رونالدو

صورة لرونالدو وهو يوقع العقد الجديد مع الريال

مدريد  (د ب أ)-

شغل الراتب الذي تضمنه العقد الجديد لكريستيانو رونالدو مساحة واسعة في الصحافة الأسبانية ، دون أن يحدث اتفاق في الأرقام التي تراوحت بين 12 مليون يورو سنويا /16 مليون دولار/ فضلا عن المكافآت ، إلى 21 مليون يورو /28 مليون دولار/.

ووقع اللاعب البرتغالي أمس الأحد تمديدا لتعاقده حتى 2018 ، وكما هو معتاد ، رفض ريال مدريد الإعلان رسميا عن قيمة ما سيدفعه سنويا لنجمه الأبرز ، الأمر الذي لم يحل دون تناول أغلب الصحف اليوم لما اعتبرته أفضل تعاقد في الوقت الراهن.

وبحسب ما أكدته إذاعة (كوبي) ليل الأحد ، سيحصل كريستيانو على راتب أساسي قيمته 12 مليون يورو ، لكنه قد يصل إلى 17 مليون يورو بحسب معايير أخرى مثل المباريات التي يخوضها والألقاب التي يحققها الفريق في وجوده واحتمالية حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

من ناحيتها ، أكدت صحيفة (ماركا) رقم 17 مليونا ، دون الحديث عن متغيرات.

وقالت الصحيفة :"كريستيانو رونالدو يعود لدخول التاريخ ، هذه المرة بأرقام التجديد التي وقع عليها الأحد. سيلعب مع ريال مدريد حتى (حزيران) يونيو 2018 مقابل 17 مليون يورو خالصة في الموسم ، الأمر الذي يجعل منه اللاعب الأعلى راتبا في العالم".

وذهبت صحيفة (أس) إلى ما هو أبعد من ذلك ، وأكدت أن رونالدو تحول إلى اللاعب "الأعلى راتبا في التاريخ" بتوقيعه على راتب قيمته 21 مليون يورو سنويا /28 مليون دولار/.

وأضافت :"عقد كريستيانو الجديد يجعل ريال مدريد يدفع أكثر من 40 مليون يورو سنويا /نحو 4ر53 مليون دولار/ ما بين تعاقد وضرائب".

في المقابل ، بدأ كريستيانو رونالدو وريال مدريد يجنيان من اليوم الأول أرباح اتفاقهما الجديد ، حيث تحولت النظارة التي ارتداها البرتغالي ، من إنتاج الشركة التي تتولى رعايته ، إلى أحد أكثر المنتجات مبيعا على الشبكات الاجتماعية.

وبحسب الصحيفة ، فإنه إلى جانب الراتب لابد من إضافة حقوق الدعاية ، حيث يحصل كريستيانو رونالدو على 60 بالمئة من قيمة إعلاناته مقابل 40 بالمئة لريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg