جميع المباريات

إعلان

منتخبنا و10 سدير!

أحمد المصيبيح

أحمد المصيبيح

نجدد العهد دائما على ان نقف مع منتخبنا الوطني الأول، ونعمل كإعلام على توفير مناخات مستقرة تجعل مسيريه من اجهزة ادارية وفنية يعملون وسط اجواء تساعدهم للوصول لهدفنا وهدفهم.

وفي السنوات الأخيرة اتفق النقاد والمراقبون على ان اكثر ما يحتاجه الأخضر استقرار في جهازه التدريبي وعمل الكثير لتحقيق ذلك وجاءت مرحلة طيب الذكر ريكارد فتشتت الجميع، واتفقوا في النهاية انه ليس رجل المرحلة، وخلفه الأسباني لوبيز كاسم مغمور قياسا بسلفه، وهذا ما جعل الكثير يتفاءل كونه لن يعيش ضغوط المدرب الشهير ولن يحاسب من اول مباراة.

وجاءت بداية الأسباني مشجعة في اول مبارياته الرسمية، وكالعادة ومن تصريح يساء فهمه أو خسارة ولو ودية فإن الموازين تنقلب رأساً على عقب، ولكي لا تتكرر الاسطوانة؛ فإنني على ثقة بالثنائي القريني والصالح بأن يكونا امام المدرب صوتا منطقيا يشخص الأمور بفهم ودراية؛ فمثلاً لا يمكن ان يقنعني من يرى جدوى في إشراك احتياط منقطعين عن اللعب لفترة طويلة في مباراة تم الاستعداد لها في ايام قليلة!!

ولايمكن ان يقنعني احد بجدوى تغيير حارس مرمى ادى دوره في شوط لمباراة دولية وابدى تفاهما واضحا مع خط الدفاع بحارس آخر، ومن الصعب ايضا ان اقتنع بابتعاد نجم كابراهيم غالب لفريق نعمل على تقويمه وسد ثغراته بدماء شابة، علاوة على طريقة الاداء التي بدأها بثلاثة مهاجمين احدهم صرح عقب المباراة بقوله ان المدرب أوعز له بالركض بالكرة والاحتفاظ بها طويلاً !!

على اية حال .. لواسهبت فأنا سأنقض العهد وسيصل بي التنظير الى ان اضع التشكيل، ولذلك اجدد عشمي في زكي وسلمان بمناقشة المدرب في مثل هذه الأمور من مبدأ كفانا ما جانا من تخبيص لمدربين تعلموا الصنعة في الرأس الأخضر وبعدها تركونا محملين بالغنائم دون حسيب ورقيب، والنقاش والحوار مع مدرب من قبل نجمين مارسا اللعبة شيء جميل يختصر المسافات ويحد من الأخطاء، وهذا في كل الفرق المتقدمة كرويا؛ على ان يبقى الرأي الأخير وبعد النقاش للمدرب والله اعلم!

نقاط خاصة

* مستقبلا ومع احترامي لجماهير منطقة الرياض نريد مواجهات المنتخب في مدن جماهيرها متعطشة لمساندة الأخضر كالدمام وجدة او القصيم..!

* حتى ساعة كتابة هذا الموضوع لا ادري ماذا حل بالاتحاد وهل انحلت ازمته؟ وعموما ماحدث للعميد سيحدث لغيره فالأمور اختلفت مع الاحتراف وتطبيق الاشتراطات الدولية التي تحمي دون اي تجاوز او فزعة من محب!

* 10 في فريق سدير ليست كافية للاطمئنان على فريق يشكو تصدعا واضحا في المناطق الخلفية ونفس الشيء يقال للفرق التي تنازل فرقا ضعيفة تحجب الأخطاء واذا اشتدت الأمور انكشف المستور!

الكلام الأخير
:
تذكروا ان الظلم ظلمات في الرأي والمشورة ونقل المعلومة!

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات