جميع المباريات

إعلان

خاص.. برادلي يطلب نقل مباراة حسم التأهل للمونديال خارج مصر

بوب برادلي

صورة ارشيفية - بوب برادلي

كتب- أيمن جيلبرتو:

قام المدير الفني الأمريكي لمنتخب مصر بوب برادلي بتوصية جهازه المعاون بطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم بنقل مباراة حسم التأهل للمونديال التي سوف تستضيفها مصر خارج البلاد.

وحسم المنتخب المصري التأهل للمرحلة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل بغض النظر عن نتيجة مباراته مع غينيا الثلاثاء بملعب الجونة في ختام مباريات المرحلة قبل الأخيرة.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن برادلي قام بالحديث مع جهازه المعاون، وأوصاهم بتقديم طلب للاتحاد المصري بأن يتم البحث عن ملعب خارج مصر لاستضافة المباراة.

ويرجع طلب برادلي لنقل المباراة التي ستستضيفها مصر الي خارج البلاد حتي لا يقع هو واللاعبون والجهاز الفني بالكامل تحت ضغط البحث عن ملعب للمباراة مثلما حدث في مباراة غينيا.

وكان من المفترض أن يخوض المنتخب المصري مباراة غينيا بملعب برج العرب بالاسكندرية لكن الجهات الأمنية رفضت تأمين المباراة ليتم نقلها لملعب الجونة بالغردقة.

وبدأ الجهاز المعاون لبوب برادلي في مخاطبة الاتحاد المصري للبحث عن بلد أخر لاستضافة المباراة.

جدير بالذكر أن قرعة المرحلة النهائية لتصفيات المونديال سوف تقام يوم 16 سبتمبر الجاري، وسوف يتحدد وقتها المنتخب الذي سوف يلاقي مصر وهو أحد منتخبات: كوت ديفوار، غانا، الجزائر، كاب فيردي، ونيجيريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن