جميع المباريات

إعلان

دورتموند: كلوب لن يقال أبداً

كلوب

يورجين كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند

دورتموند - (د ب أ)-

قال هانز يواخيم فاتزكه مدير عام نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إن المدرب يورجن كلوب لن يقال أبدا من منصب المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي وأنه لا يزال شابا على تولي مهمة تدريب المنتخب الألماني.

وقال فاتزكه ، في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين ، إن كلوب لن يطاح به من تدريب الفريق الذي يتولى قيادته للموسم السادس على التوالي والذي قاده للفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في 2011 وثنائية الدوري والكأس في 2012 ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 .

وقال فاتزكه "لن أقيل يورجن كلوب أبدا" مشيرا إلى أن كلوب لن يرحل من تدريب الفريق قبل انتهاء عقده الذي يمتد حتى 2016 .

وأوضح "يورجن كلوب لا يوقع على العقود ثم يفسخها. لم يفعل هذا من قبل. يرتبط بعقد مع الفريق حتى 2016 وينفذه".

وقال فاتزكه إن الوقت لم يحن بعد للحديث عن تجديد العقد ولكن "نهتم دائما باستمرار العمل مع يورجن".

ويبدو كلوب /46 عاما/ مرشحا منطقيا وطبيعيا لخلافة يواخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني ولكن فاتزكه لا يتوقع أن يتولى كلوب هذه المهمة إذا استقال لوف من المنصب في حالة الإخفاق ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال فاتزكه "تدريب المنتخب الوطني ليست مهمة مناسبة له وهو في منتصف الأربعينيات من عمره. أعتقد أنه بحاجة لهذا التحدي اليومي مع فريقه في دوري الأبطال والبوندسليجا".

ويتصدر دورتموند جدول الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن.

ولكن فاتزكه التزم بالاعتدال والتواضع وأكد أن فريق بايرن ميونيخ الفائز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي والذي يخوض الموسم الحالي بقيادة مديره الفني الأسباني جوسيب جوارديولا هو المرشح الأقوى أيضا في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات