جميع المباريات

إعلان

تقرير .. ملحق "كوبر" بين مخاوف من مجاملات "الحكام" الكبار والعدل فى الإختبار

حكم

ياسر عبد الرؤوف

كتب - محمد يسري مرشد:

تستعد لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القدم للملحق الأكثر إثارة  للإختبارات البدنية للحكام المرشحين للدخول فى القائمة الدولية الذى يقام فى الـ 12 من سبتمبر على ملعب الهدف بـ 6 أكتوبر.

وكان الإختبار الأول الذى اقيم فى الـ 13 من الشهر الماضى قد شهد مفاجآت مدوية برسوب فهيم عمر وسمير محمد عثمان وياسر عبد الرؤوف وطارق سامي وأيمن دجيش وتامر دري .

وكان قد نجح فى الإختبارت 21 حكماً ابرزهم : محمد فاروق ، جهاد جريشة، ، محمود عاشور،  محمد الحنفى، محمود البنا ، طارق مجدى، محمد معروف ، أحمد السيد  ، محمد الصباحى ، عبد العزيز السيد، ، محمود بسيونى، محمد حسن ، شريف صلاح ، أحمد حسام طه ، عادل ماهر.

وتصاعدت مخاوف الحكام الشباب الطامحين فى الدخول إلى القائمة الدولية من أى مجاملات خاصة أن المرحلة الأولي شهدت رسوب العديد من الأسماء الكبيرة والتى أفصح البعض منها فى وقت سابق نيته فى الإعتزال الدولي لإتاحة الفرصة للشباب.

وأمام هذه المخاوف ذكرت بعض التقارير الصحفية تصريحات منسوبة إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة إلا أنه اختبارات الإعادة "ورنر" للمتخلفين والراسبين فى الإختبار الأول ستقام تحت إشراف المحاضر السنغالى إيموكى مشدداً على أن الإختبارات ستجرى بشفافية كاملة .

وعلى الرغم من تصريحات عبد الفتاح المطمئنة إلا أن بعض الحكام الشباب ينادون بمراقبة اعلامية مصورة للإختبارات خوفاً من أى مجاملات تتم خاصة وأن اختبارات الإعادة تشتهد تواجد اسماء ثقيلة وهو الطلب الذى لم يقابل بالرفض أو الإيجاب من عبد الفتاح.

ويرى هؤلاء أن الرقابة الإعلامية لإختبارات الإعادة ستزيده مصداقية ونزاهة وهو ما يتفق مع تصريحات رئيس لجنة الحكام.

الجدير بالذكر أن قائمة الدولية للحكام 2014 سيتم ارسالها إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " فى الـ 20 من الشهر الجارى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات