جميع المباريات

إعلان

إيسكو يغادر معسكر المنتخب الإسباني مصاباً

ايسكو

إيسكو نجم ريال مدريد

هلسنكي -  (إفي):

غادر لاعب ريال مدريد، إيسكو ألاركون، اليوم مران منتخب إسبانيا في الملعب الأوليمبي بهلسنكي قبل خمس دقائق على نهايته بسبب مشاكل في الكاحل.

وخلال المران لم يكشف مدرب "لاروخا" فيسنتي ديل بوسكي عن تشكيله المتوقع للقاء الهام غدا أمام فنلندا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، حيث قسّم اللاعبين إلى مجموعتين لم يظهر خلالهما إذا كان سيشرك إيكر كاسياس أو فيكتور فالديس، كذلك لم يقرر أي لاعب سيشركه في مركزي الظهير الأيمن ورأس الحربة.

وشارك ديل بوسكي بمجموعة مكونة من كاسياس وأربيلوا وألبيول ومونريال وماريو سواريز وكازورلا وسيلفا وإنييستا ونافاس وفيا وسولدادو، أما المجموعة الثانية فتضم فيكتور فالديس وكوكي وراموس وناتشو وألبا وخافي جارثيا وتشافي وإيسكو وبدرو وسيسك ونيجريدو.

ويبدو أن المدرب لا يزال حائرا في الدفع بألفارو أربيلوا أو كوكي ريسوركسيون لاعب أتلتيكو مدريد في مركز الظهير الأيمن.

وانتهى المران بخبر سيء عشية مواجهة فنلندا، وهو إصابة إيسكو.

وتتصدر إسبانيا المجموعة التاسعة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن فرنسا أقرب ملاحقيها، وتأتي فنلندا خلفهما بست نقاط، لتبدو فرصها ضئيلة في التأهل، علما بأن المنتخبات صاحبة الترتيب الأول ستتأهل مباشرة للمونديال، فيما ستتواجه أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع في الملحق الأوروبي.

وحال فوز "لاروخا" غدا ستكون المهمة أيسر حيث سيخوض آخر مباراتين في التصفيات على أرضه أمام بيلاروسا وجورجيا على الترتيب خلال الشهر القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg