جميع المباريات

إعلان

الاتحاد المنتشي يواجه العروبة .. والشباب يسعى للتعويض بالشعلة

الشباب والشعلة

الشباب والشعلة في الموسم الماضي

جدة - سبورتس أرابيا:

يستقبل العروبة ضيفه الاتحاد على ملعب نادي العروبة في سكاكا فيما يخوض الشباب لقاء التعويض أمام الشعلة بالخرج ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين.

العروبة - الاتحاد

يدخل أصحاب الضيافة اللقاء برصيد خالي من النقاط عقب الخسارة في المواجهة الماضية أمام الهلال بنتيجة صفر-3، فيما حصل الاتحاد علي اول 3 نقاط عقب فوزه الكبيرعلى مضيفه الشباب بنتيجة 4-1.
 
ويستفيد العروبة من أرضه وجماهيره في بحثه عن أول ثلاث نقاط له في الدوري، وسيعمد مدرب الفريق التونسي جميل بلقاسم إلى اللعب بالعناصر الأساسية، بحثا عن هدف مبكر، مع عدم إغفال الجانب الدفاعي.

ويبرز في صفوف الفريق المهاجم موسى الشمري ولاعب الوسط عبدالعزيز فلاته، والمهاجم الأردني عبدالله ذيب، والمدافع المالي الياسو إساكا.

في حين، سيضاعف لاعبو الاتحاد جهودهم من أجل الكسب ومواصلة صدارة ترتيب فرق الدوري، وسيلعب الفريق بطريقة هجومية في ظل تواجد ثنائي المقدمة مختار فلاته وفهد المولد، لذا فإن المدرب الاسباني بينات سيعتمد على أهم أوراقه في المباراة، واللعب بالتشكيل الأساسي الذي خاض به المواجهه السابقة أمام الشباب.

ومن أبرز الأسماء في قائمه الفريق الحارس فواز القرني، والمدافعان احمد عسيري وباسم المنتشري وفي الوسط يتواجد الثلاثي سعود كريري وأحمد الفريدي ومحمد ابو سبعان أمامهم في الهجوم الثنائي مختار فلاته وفهد المولد.

الشعلة – الشباب

ستلعب المباراة على ملعب نادي الشعلة، وتشكل المواجهة أهمية كبيرة لكلا الطرفين، فالشعلة لديه نقطة واحدة من تعادله مع النهضة، فيما يدخل الشباب اللقاء من دون أي رصيد من النقاط بعد تلقيه لخسارة قاسية في الجولة الماضية على يد الاتحاد.

ويتوقع أن يبدأ أصحاب الأرض المواجهة بالبحث عن التقدم، عبر تكثيف الهجمات، وينتظر أن يبدأ التونسي احمد العجلاني المواجهة بالقائمة الأساسية بحثا عن إحراز هدف مبكر يبث الاطمئنان لدى اللاعبين.

ومن ابرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب المهاجمان المغربي حسن الطير ووليد الجيزاني، اضافة الى لاعب الوسط المالي لاسانا فاني.

أمام ذلك، سيلعب الشباب بقيادة مدربه البلجيكي برودوم بأسلوب هجومي بحثا عن الثلاث نقاط، مع تأمين المناطق الدفاعية امام هجوم الفريق المنافس.

ومن المحتمل ان يفتقد الفريق خدمات لاعب الوسط أحمد عطيف الذي تعرض للإصابة في لقاء الفريق الماضي أمام الاتحاد.

ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس وليد عبدالله، والظهيران حسن معاذ وعبدالله الاسطاء، ولاعبا الوسط البرازيليان فرناندو ورافينها، والمهاجم نايف هزازي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن