جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستضيف النصر في اختبار القدرات الفنية

الاهلي والنصر محمد نور

الاهلي والنصر في لقاء سابق

جدة - سبورتس أرابيا:

تختتم مساء السبت مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات، بعد أن لُعبت الجمعة أربع مباريات.

ففي الشرائع يحل النصر ضيفاً على الأهلي في لقاء الندية والإثارة، ويلتقي العروبة مع الاتحاد في الجوف، فيما يستقبل الشعلة ضيفه الشباب في الخرج.
 
سيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ويدخل الفريقان اللقاء بنشوة الفوز وفي رصيد كل واحد منهما 3 نقاط عقب تحقيقهما للعلامة الكاملة في الجولة الماضية.

إذ فاز أصحاب الضيافة على الفيصلي بنتيجة 3-1، وتغلب النصر على ضيفه نجران 2-صفر.

ويدرك مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا صعوبة اللقاء إذ يقابل منافسا قويا لديه الطموح ذاته لكسب نقاط اللقاء، وكلا الفريقين يسعى في تجنب الخسارة ومواصله التقدم باكراً نحو الصدارة، وفي حاله خسارة أي منهما قد تؤدي إلى تراجع مبكر في الترتيب.

وسيدخل الأخضر المواجهة بعاملي الأرض والجمهور بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة من النقاط.

ومن المرجح أن يستقر المدرب على قائمته التي شاركت أمام الفيصلي والاستعانة بخدمات المهاجم البرازيلي فيكتور.

ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس عبدالله المعيوف ومتوسطا الدفاع أسامة هوساوي وكامل الموسى، وفي الوسط يتواجد الثنائي تيسير الجاسم ومصطفى بصاص، إضافة إلى البرازيليين برونو سيزار ومارسارو، والكوري الجنوبي سوك هيون جون.

في المقابل، يتعين على النصراويين صيد عصفورين بحجر واحد، إذ سيعمل اللاعبون ومدربهم الاوروجوياني كارينو على تحقيق الفوز المقرون بمستوى مطمئن.

وبرغم الانتصار الأخير على نجران إلا أن الأداء لم يكن مقنعا لدى جماهير الفريق الأصفر.

وباستثناء تألق لاعب الوسط يحيى الشهري والمهاجم محمد السهلاوي، إذ من المتوقع أن يلعب المدرب بالأسماء نفسها التي شاركت أمام نجران مع السعي على إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الفريق المنافس.

ومن ابرز الأسماء لدى المدرب لاعبا الوسط يحي الشهري والبرازيلي باستوس، والمهاجمان عبدالرحيم جيزاوي ومحمد السهلاوي، وسيفتقد الفريق لخدمات قائده حسين عبدالغني بداعي الاصابة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات