جميع المباريات

إعلان

الأهلي يسعى لإزاحة ليوبار من طريقه قبل قمة الحسم

الاهلي

فريق الأهلي

كتب - هاني عز الدين:

يسعى فريق النادي الأهلي لتكرار فوزه على ليوبار الكونغولي عندما يلتقي الفريقان عصر الأحد بملعب الجونة لإزاحة حامل لقب كأس الكونفيدرالية من انتصاف الوصافة معه.

ويتقاسم الأهلي وليوبار المركز الثاني في ترتيب أندية المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي برصيد أربع نقاط مع تفوق الأهلي في المواجهات المباشرة.

واعترف أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي بخطورة الفريق الكونغولي قبل لقاء الفريقين قائلاً: "خطورة ليوبار تظهر على الأطراف وباللعب الجماعي."

وأتبع: "سيعمل المدير الفني على التصدي لأسلحة الفريق الكونغولي ومحاولة استغلال نقاط ضعف الفريق."

وتواجد حسن حمدي في مدينة الجونة مؤخراً لمؤازرة الفريق خلال لقاء الجولة الرابعة.

من جانبه يرى السيد حمدي مهاجم الفريق أن إقامة معسكر الفريق بالجونة قبل ثلاثة أيام من اللقاء سيفيد الفريق كثيراً قبل لقاء ليوبار.

وشهدت قائمة الفريق الأحمر غياب المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا عن صفوف الفريق وسط احتمالات برحيله عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة بعد وصول عرض تركي له.

وتعافى وليد سليمان لاعب وسط الأهلي صاحب هدف فوز الفريق على ليوبار بالجولة الثالثة من الإصابة التي ألمت به مؤخراً ليلحق بقائمة الفريق.

وقام النادي الأهلي مؤخراً بالاغلاق على لاعبيه قبل لقاء ليوبار ليجعلهم في أقصى حالات التركيز قبل المباراة المرتقبة.

وفي نفس السياق تحدث المدير الفني ماوريس اوموج لفريق ليوبار عن اللقاء قائلاً: "أثق في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق الفوز."

وعلى نفس الإطار قام فريق ليوبار بالإغلاق على لاعبيه في القاهرة ومنح للاعلاميين خمسة عشر دقيقة فقط لحضور الاعلاميين.

وسيكون أمام النادي الأهلي رغبة في حسم موقعة ليوبار قبل لقاء الزمالك بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي منتصف سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg